“العشائر العربية” تطالب ميقاتي بإقالة قرداحي أو الاستقالة

لبنان الكبير

دعا تجمع العشائر العربية في لبنان، في بيان، “رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي الى اقالة الوديعة الايرانية السورية وزير الاعلام جورج قرداحي من الحكومة فوراً، واذا عجز الرئيس ميقاتي عن ذلك، فليعلن هو استقالة الحكومة او استقالته شخصياً منها، وليقفز من هذا المركب الغارق، حتى لا يتحمل هو وحده وللتاريخ تبعات كلام الوزير الوديعة المفخخة لتفجير الحكومة”.

وأضاف بيان التجمع: “ان كلام الوزير القرداحي ليس مستغربا على الاطلاق، فكلامه فاتورة على الحساب، لكنه كلام اخطر من تصريح وزير الخارجية السابق شربل وهبي الذي استحى من نفسه في لحظة غضب واستقال، بينما الوزير القرداحي موكل بمهمة ضمن مشروع غريب للتهجم على المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وعلى الدول العربية للنيل من وحدتها واستقرارها”.

وتابع: “هذه المهمة في خدمة المشروع الفارسي الذي كُلِّف به بجعل وزارة الإعلام اللبنانيه منبرا لهذه المهمة القذرة، ولذلك، اذا لم يتم وضع حد عاجل جداً له خلال الساعات المقبلة، فنحن مقبلون على ازمة ديبلوماسية حادة جداً، ستزيد من عزلة لبنان عربياً ودولياً”.

وختم بيان العشائر: “لن نتكلم الآن عن صفات وسلوك وطباع وذهنية هذا الوزير الذي صنع منه -للأسف- الإعلام الخليجي نجماً اعلامياً بالمال العربي”.

شارك المقال