الحشيمي لـ"لبنان الكبير": بخاري شدّد على تطوير الإنماء في البقاع

خبريات 3 تشرين الثانى , 2022 - 10:49 ص
بلال الحشيمي

 

أكد النائب بلال الحشيمي عبر موقع "لبنان الكبير" أن "زيارة السفير السعودي وليد بخاري للبقاع ممتازة ولها أهمية كبيرة وتدل على اهتمام المملكة العربية السعودية بأبنائها في لبنان ووقوفها إلى جانبنا. واللقاء معه في زحلة على مأدبة الطعام والتي ضمت عدداً كبيراً من الأطياف السياسية المختلفة للتأكيد على أن السعودية منفتحة على كل ما يصب في مصلحة الشعب اللبناني وهذا البلد الذي عانى ما عاناه في عهد ميشال عون. وأكد السفير على أهمية انتخاب رئيس سيادي، شفاف، إصلاحي، ومنفتح على العالم العربي وهذا ما يهم السعودية، واعتبر أنه في حال إنتخب رئيس بهذه الصفات في المرحلة المقبلة فالمملكة ستقوم بعدة إتفاقات ما يصب في مصلحة الشعب".

وأشار الى أن "السفير شدد على تطوير الأمور الإنمائية في منطقة البقاع ومعالجتها، وجولته من أزهر البقاع، إلى دار الحنان، ومدرسة الأفروس كوليج، وعلى النواب من مختلف التوجهات، وكأنه يقول للبنانيين عموماً والبقاعيين خصوصاً أن المملكة إلى جانبهم ولن تتخلى عنهم في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وستُعالج هذه الأمور بإنتخاب رئيس جمهورية يتلاءم ويتلاقى مع الجميع".

وتوجه الحشيمي الى المبغضين قائلاً: "الذين ينتظرون الفرصة من ثقب الباب لشن حقدهم على السفير بخاري والمملكة يجب أن يعلموا أن السفير يرى في العشائر العربية سنداً له، ويتباهى بها، حتى أنه يهمه أمرها قبل أي أمر آخر، والمملكة السعودية حريصة جداً عليها، وما حصل ليس إلا مجرد قرار اضطراري من الفريق الأمني وهذا الأمر طبيعي جداً والطرفان (سمن على عسل)".

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us