عرقجي يغيب 3 اشهر

خبريات 21 حزيران , 2021 - 4:11 م

 

يغيب نجم لبنان لكرة السلة وائل عرقجي عن الملاعب نحو 3 أشهر بعد إصابته بكسر في معصم يده اليسرى خلال مباراة فريقه الشمال القطري مع الاهلي البحريني، استعداداً للمشاركة بنهائيات كأس آسيا التي تنطلق في 17 آب المقبل.

وستشكّل إصابة عرقجي ضربة كبيرة لمنتخب لبنان أيضا الذي يستعد لخوض غمار نهائيات كأس آسيا، وهو أجرى جراحة بمعصم يده. وتعرض عرقجي لكسر عنيف في معصم يده وتم نقله فوراً للمستشفى وتأكد غيابه عن البطولة، إذ ذكر الأطباء ان ابتعاده عن الملاعب سيتراوح بين شهرين وثلاثة اشهر.

وتندرج المباراة ضمن بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة بنسختها الـ40، المُقامة بصالة سعيد بن مكتوم في الممزر (دبي) في الامارات، والتي يُشارك فيها أيضًا فرق الكويت الكويتي والنصر السعودي وشباب الأهلي الإماراتي وتستمر حتى 26 الجاري.

وقال ناصر عجلان الكعبي، رئيس جهاز كرة السلة في النادي القطري، ان "فريقه تعرّض لظلم تحكيمي كبير في اللقاء حيث تعرّض المُحترف اللبناني وائل عرقجي للإصابة بكسر في يده وحتى اللعبة لم يحتسبها الحكم خطأ بالإضافة إلى العديد من الأخطاء التي أثرت في اللقاء".

وعن إمكان تغيير عرقجي قال: "أجرينا اتصالات باللجنة المُنظمة وتقدّمنا بطلب لتغيير اللاعب، لكنهم أكدوا أن لوائح الاتحاد الآسيوي تمنع ذلك، وهو الأمر الذي يجعلنا نلعب من دونه في بقية مباريات البطولة وهو قوة كبيرة لا يُستهان بها في فريق الشمال".

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us