موقع مستقل | الناشر ورئيس التحرير: محمد نمر

النجمة "يفطر" على خماسية.. وتعثّر جديد للأنصار

رياضة 27 أيلول , 2021 - 1:06 م

لبنان الكبير

 

فكّ النجمة صيامه عن التسجيل لمباراتين وأفطر على خماسية نظيفة في مرمى شباب البرج، على ملعب فؤاد شهاب في جونية، محققاً فوزه الأول، في ختام المرحلة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وسجل الأهداف خالد تكه جي في الدقيقتين 4 و77 ومهدي الزين في الدقيقة 39 ومحمود سبليني في الدقيقة 51 ومحمد غدار في الدقيقة 85. وبهذا الفوز، رفع النجمة رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين سابقين أمام الصفاء وطرابلس، في حين تعادل شباب البرج في مباراته الافتتاحية أمام التضامن صور وتبقى له مباراة مؤجلة أمام العهد.

وعلى الملعب عينه في جونية، واصل الأنصار حامل اللقب إهدار النقاط وتعادل سلباً مع سبورتينغ الذي حصد أولى نقاطه في دوري الدرجة الأولى واحتل المركز العاشر، فيما رفع الأنصار رصيده الى 4 نقاط في المركز الخامس.

بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه محمد شور، حسم الصفاء "معركة الأخوين" وفاز على الإخاء الاهلي عاليه بهدف نظيف سجله محمد زين طحان (58)، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون. ورفع الصفاء رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله مع النجمة في افتتاح الدوري، وخسارته أمام شباب الساحل 0-5. أما الاخاء الأهلي فتجمد رصيده عند 4 نقاط إذ سبق له التعادل في اللقاء الافتتاحي أمام الساحل وحقق فوزاً صعباً على سبورتينغ.

وللاسبوع الثاني على التوالي، قاد اللاعب فضل عنتر شباب الساحل الى فوز كبير بعد تسجيله رباعية "سوبرهاتريك" في مرمى فريق طرابلس 4-1، على ملعب العهد. وسجل عنتر أهدافه في الدقائق 38 و45+2 و57 و83، فيما سجل عبد الله علي هدف طرابلس الوحيد في الدقيقة 90+5. وبهذه النتيجة رفع الساحل رصيده الى 7 نقاط في الصدارة فيما تجمد رصيد طرابلس عند نقطة وحيدة في المركز ما قبل الاخير. وبهذه الرباعية بعد الثلاثية في مرمى الصفاء، رفع فضل عنتر رصيده من الاهداف إلى 7 ليتصدّر ترتيب الهدّافين.

وعلى ملعب صور البلدي، حقق الحكمة فوزه الثاني في الدوري على حساب مضيفه التضامن صور بهدف وحيد سجله اللاعب حسن ترمس في الدقيقة 24، ليرفع الحكمة رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني فيما تجمد رصيد التضامن صور عند نقطتين في المركز التاسع.

وعلى ملعب بحمدون، انتزع البرج تعادلاً ثميناً من العهد 1-1. تقدم البرج عن طريق اللاعب حسين العوطة في الدقيقة 22 وعادل للعهد اللاعب محمد قدوح في الدقيقة 53. ورفع البرج رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، والعهد إلى 4 نقاط أيضا في المركز السادس.

 

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us