جراحة تُبعد معتوق عن مباراتي إيران والإمارات

رياضة 19 تشرين الأول , 2021 - 4:58 م
حسن معتوق إثر الجراحة

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

يغيب مهاجم الأنصار وكابتن منتخب لبنان حسن معتوق، الذي خرج في المباراة أمام الإخاء الأهلي عاليه مصابا بخلع في كتفه في الشوط الاول، شهرا ونصف الشهر عن الملاعب، اثر خضوعه لجراحة على يد الدكتور الفريد خوري، ليغيب بالتالي عن مباراتي المنتخب أمام إيران والامارات في 11 تشرين الثاني المقبل و16 منه، على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وشهدت المباراة فوز الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي على مضيفه الإخاء الاهلي عاليه 2 - 0 (الشوط الاول 0 - 0)، على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، في ختام المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم، سجلهما جهاد أيوب وعلي طنيش "سيسي"، ليرفع الفريق رصيده الى 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة، فيما عانى الفريق الجبلي خسارته الثانية تواليا.

وأفلت النجمة من الخسارة أمام البرج بتعادله وإياه 2 - 2 (الشوط الاول 0 - 2) على ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية. وسجل للبرج حسين العوطة وحسن مهنا بتسديدتين من خارج المنطقة، وللنجمة محمود سبليني بكرة رأسية ثم بتسديدة الى المقص الأيسر في الدقيقة الرابعة 90+4 من الوقت الضائع. ورفع كل من الفريقين رصيده الى ست نقاط من فوز وثلاثة تعادلات.
واسترد شباب الساحل صدارة الدوري بفارق الأهداف عن العهد، بفوزه على شباب البرج 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0)، على ملعب العهد على طريق المطار، سجله محمد جعفر ليرفع الفريق رصيده الى عشر نقاط من ثلاثة انتصارات تعادل. في حين لقي شباب البرج خسارته الثالثة تواليا واستقر رصيده عند نقطة واحدة.

نتائج المرحلة الرابعة

وفاز العهد على الحكمة بيروت الذي عانى خسارته الثانية 3 - 0 (الشوط الاول 2 - 0)، في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، سجلها المدافع خليل خميس ومحمد قدوح (2). وهذا الفوز الثالث للعهد وبه رفع رصيده الى 10 نقاط، والتعثر الثاني للحكمة الذي استقر رصيده على ست نقاط.

وحقق طرابلس فوزه الأول في الدوري على حساب فريق الصفاء بنتيجة 2-1، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون. تقدم طرابلس في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب أحمد مغربي، واضاف فؤاد عيد الهدف الثاني في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 75 سجل موسى الطويل هدف تقليص الفارق للصفاء لينتهي اللقاء 2-1. ورفع طربلس رصيده الى 4 نقاط في المركز التاسع فيما تراجع الصفاء الى المركز العاشر.

وعلى ملعب صور البلدي، حقق التضامن صور فوزاً كبيراً على ضيفه سبورتينغ 4-1. افتتح اللاعب علاء البابا التسجيل للتضامن في الدقيقة 25، واضاف كريم منصور الهدف الثاني في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 68 قلص علي بزي النتيجة الى 2-1 بتسجيله هدف سبورتينغ الوحيد، وفي الدقائق الاخيرة عزز لاعب التضامن عدنان ملحم النتيجة بتسجيله هدفين في الدقيقتين 87 و94. وبهذه النتيجة رفع التضامن صور رصيده الى 5 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد سبورتينغ الرياضي عند نقطة وحيدة في المركز ما قبل الاخير بفارق الاهداف عن شباب البرج الاخير.

الترتيب بعد المرحلة الرابعة

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us