فوز النجمة وتعادل الأنصار... والعهد يتصدر

رياضة 8 تشرين الثانى , 2021 - 12:33 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

حقق النجمة فوزا مستحقا على الحكمة 2-0 ضمن المرحلة الخامسة من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

تقدم النجمة بالهدف الأول في الدقيقة 48 من ضربة جزاء نفذها اللاعب خالد التكه جي، وعزز خليل بدر النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 79 اثر تمريرة من محمود سبليني.ورفع النجمة رصيده الى 9 نقاط في المركز الثالث، بينما تراجع الحكمة الى المركز السابع برصيد 6 نقاط. قاد المباراة الحكم الشيخ أحمد علاء الدين وعاونه علي المقداد ومحمد حرب وكاظم الخنسا حكماً رابعاً وراقبها رودي مجدلاني.

وعلى ملعب صور البلدي، انتزع التضامن صور تعادلا ثمينا من الأنصار 2-2. تقدم الأنصار في الشوط الأول عبر فايز شمسين (8) وحسين الدر (11)، وعادل التضامن صور النتيجة في الشوط الثاني عن طريق وائل يوسف (58) وعدنان ملحم (82). وتراجع الأنصار الى المركز الرابع برصيد 8 نقاط، بينما رفع التضامن صور رصيده الى 6 نقاط في المركز الثامن بفارق المواجهات عن الحكمة السابع. قاد المباراة الحكم هادي سلامه وعاونه تيسير بدر ومحمد الحاج ومحمد غدار حكماً رابعاً وراقبها شوقي حيدر.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، انفرد العهد بالصدارة بفوزه على سبورتينغ الرياضي بهدفين نظيفين سجلهما هلال الحلوة في الدقيقتين 17 و43. قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه حيدر حيدر وعلي بركات وباسم شحوذ حكماً رابعاً وراقبها سعيد عبد الخالق.

وعلى ملعب رشيد كرامي البلدي، حقق طرابلس فوزه الثاني في الدوري على ضيفه الاخاء الأهلي عاليه 2-1. تقدم طرابلس في الدقيقة السادسة عبر أحمد مغربي، واضاف لاعب الاخاء شاكر وهبه الهدف الثاني في الدقيقة 25 خطأ في مرماه، وفي الدقيقة 60 سجل محمد المصري هدف تقليص الفارق للاخاء الأهلي لتنتهي المباراة 2-1. ورفع طرابلس رصيده الى 7 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن البرج الخامس، بينما تجمد رصيد الاخاء الأهلي عاليه عند 4 نقاط في المركز العاشر. قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيى وعاونه حسن قانصو وعلي الحاج واحمد دمج حكماً رابعاً وراقبها طارق الرفاعي.

وعلى ملعب العهد، تعادل شباب البرج مع الصفاء 1-1، تقدم شباب البرج في الدقيقة التاسعة عبر اللاعب حسن الحاج، وعادل للصفاء اللاعب موسى الطويل في الدقيقة 53. ورفع الصفاء رصيده الى 5 نقاط في المركز التاسع، بينما رفع شباب البرج رصيده الى نقطتين في المركز الحادي عشر. قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه عدنان عبد الله وعلي بري وعلي الاشقر حكماً رابعاً وراقبها علي رافع.

واختتمت الجولة الخامسة على مجمع فؤاد شهاب بالتعادل السلبي 0-0 بين شباب الساحل والبرج، ليخسر شباب الساحل الصدارة ويتراجع الى المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بينما حافظ البرج على المركز الخامس برصيد 7 نقاط. قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه سامر بدر ومحمد رمال وسامر السيد قاسم حكماً رابعاً وراقبها غاندي عبد الخالق.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us