إحباط يخيم على ريال مدريد بعد رحيل ألونسو

لبنان الكبير

كشف فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، عن حالة الحزن والإحباط التي عاشها ريال مدريد عقب الإعلان المفاجئ عن رحيل تشابي ألونسو عن تدريب الفريق الأول، واصفاً اليوم بأنه كان “حزيناً داخل النادي”. وأكد رومانو أن إدارة النادي كانت ترى في ألونسو الرجل المثالي لبدء حقبة جديدة ومنح الفريق هوية فنية متجددة، لكن قرار المدرب بالرحيل بعد خسارة الفريق أمام برشلونة 3-2 في نهائي كأس السوبر الإسباني في السعودية فاجأ الجميع، بما في ذلك رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وأربك المخططين الذين اعتقدوا أن ألونسو هو الخيار الأمثل لإعادة تشكيل الفريق.
وأوضحت تقارير صحفية أن ألونسو هو من طلب الرحيل بالتراضي، رغم البيان الرسمي الذي أكد مكانته كأسطورة للنادي، في وقت تحدث فيه برنامج “التشيرنجيتو” عن أزمات داخلية وانعدام انضباط بين بعض اللاعبين خلال فترة قيادته، ما زاد من تعقيد الوضع داخل غرفة الملابس. وسريعا، تحرك ريال مدريد لإغلاق الملف وأعلن تعيين ألفارو أربيلوا مدرباً جديداً للفريق الأول في محاولة لإعادة الاستقرار والانضباط داخل النادي.

شارك المقال