صقال يعتذر من حيدر ويعلن مغادرة حجيج

رياضة 12 نيسان , 2022 - 4:39 م
اسعد السقال

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

اعتذر رئيس نادي النجمة اسعد صقال، من رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر باسم نادي النجمة، عما بدر من مدرب الفريق موسى حجيج.

وقال صقال خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم في مقر النادي في الطريق الجديدة، ان "حجيج أخطأ بحجم تعبيره وطلب مني الابتعاد، وسأتدخل لحل الأزمة مع الاتحاد"، لافتا الى أن الاخير اجتمع به أمس وطلب منه ترك النادي، وان الإعلان عن المدرب الجديد سيكون خلال ساعات. موسى حجيج سيبقى في نادي النجمة وفي موقع أساسي وسأعمل لتصحيح العلاقة بينه وبين رئيس الاتحاد.

وكان حجيج طرد من مباراة النجمة والصفاء، التي جرت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفية النهائية الاواخر في الدوري، وافتعل إشكالات داخل الملعب وخارجه مهاجما قيادة اللعبة، واستكمل هجومه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما دفع الاتحاد إضافة لإيقافه عامين، الى التقدم بدعوى قضائية ضده.

ومعلوم أن المفاوضات بين نادي النجمة وبين المدير الفني السابق لفريقه، التونسي طارق جرايا باتت في مراحلها الختامية.

وإذ قال صقال أن قرار تعليق المشاركة في الدوري اتخذته إدارة النادي مجتمعة وانه تعرض للخذلان، أشار إلى أنه فتح صفحة جديدة في النادي وسامح كل الجماهير التي رفع دعاوى بحق أفرادها، وانه سوف يسقط كل الدعاوى بحقهم، داعيا الجميع للتكاتف من إدارة ولاعبين وجمهور تحت راية النجمة.

وكشف صقال عن تدعيمات أجنبية للفريق للمشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى التعاقد مع 3 لاعبين محليين أيضا، ورحب بعودة حسن معتوق بعد انتهاء عقده مع الانصار، إلى عودة الإداري الديناميكي موسى عاشور للإشراف على قطاع الفئات العمرية في النادي.

وختم "أطالب الاتحاد باعتماد تقنية الفيديو (VAR)، وبالسماح بمشاركة 3 أجانب الموسم المقبل"، وقال إن لجنة فنية ستبصر النور في النادي قريبا.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us