web analytics

الزعنّي نحو رئاسة النجمة... والانتخابات سالكة وآمنة

رياضة 29 تموز , 2022 - 12:10 ص

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

يعود نادي النجمة الرياضي إلى جمعيته العمومية الخميس المقبل لانتخاب 4 أعضاء بدلاً من المستقيلين، لتكتمل بذلك الهيئة الإدارية التي ستتولى المسؤوليات الجسام في النادي الأكثر شعبية في لبنان، بعد استقالة الرئيس السابق أسعد صقال.

وعلم موقع "لبنان الكبير" أن الاتصالات تسير بسلاسة بين الرئيس السابق وراعي النادي وباتت الامور في خواتيمها لإيجاد الهيئة الادارية المنسجمة والقادرة على حمل العبء النجماوي. وتأكد أن رجل الأعمال مازن الزعني سيتولى رئاسة النادي، وابراهيم فنج سيتولى منصب نائب الرئيس، في حين ستبقى أمانة السر مع اسعد سبليني.

وعلى الرغم من الظروف التي تضرب البلاد والعباد، يواصل النادي ولاعبوه الاستعداد للموسم المقبل تحت إشراف المدير الفني التونسي طارق جرايا، على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في المنارة.

مصادر النادي طمأنت جمهور النجمة إلى أن التطورات إيجابية وأن لا صحة لأي معلومات عن تجاذبات من هنا وخلافات من هناك. فجمهور النجمة الحريص على متابعة أخبار فريقه بشكل يومي بدأ يعيش حالة من الارتياح للأوضاع التي تسود حاليا بين جدران النادي إن على الصعيد الاداري أو على الصعيد الفني.

وكان صقال عمم كتاب استقالته منذ ايام بعد ساعات من الاجتماع الذي ضمه الى رئيس جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية احمد هاشمية، والمنسق العام لقطاع الرياضة في تيار المستقبل فيصل قلعاوي.

يذكر ان صقال سبق أن تبلغ استقالة أعضاء في مجلس الإدارة في اجتماع عقد في 7 تموز الجاري، قبل أن تصدر لاحقا دعوة عن الأمين العام سبليني إلى انتخابات تكميلية للاعضاء المستقيلين بمن فيهم الرئيس في 5 آب المقبل.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us