من اختار مانشستر يونايتد بديلاً للهولندي دي يونغ؟

رياضة 8 آب , 2022 - 4:10 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

توصل نادي مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع يوفنتوس، بشأن ضم لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن مانشستر يونايتد توصل إلى اتفاق نهائي بشأن الصفقة مع اليوفي، لكن على الشياطين الحمر التفاوض الآن مع والدة رابيو حول الشروط الشخصية للعقد.
ودخل رابيو، البالغ من العمر 27 عامًا، موسمه الأخير مع يوفنتوس، لذا فإن الفريق الإيطالي يرغب في بيعه هذا الصيف، قبل أن يخسره مجانًا في نهاية الموسم المقبل.
يذكر أن أدريان رابيو غاب عن مباريات يوفنتوس التمهيدية للموسم الجديد في جولة أميركا الشمالية، وزعمت العديد من التقارير أن اللاعب ليس ضمن حسابات المدرب ماسيميليانو أليغري.
وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن يوفنتوس سيتعاقد مع لياندرو باريديس من باريس سان جرمان، أو دافيدي فراتيسي من ساسوولو، وربما يضم الاثنين معًا عقب بيع رابيو.
وكان مسؤولو مانشستر يونايتد حددوا صفقة بديلة، تحسبا لفشل التعاقد مع الهولندي فرانكي دي يونغ، لاعب وسط برشلونة. واتفق مانشستر يونايتد مع البرثا بالفعل على ضم دي يونغ، لكن اللاعب الهولندي متمسك بالبقاء في "كامب نو".
ووفقا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فإن إريك تن هاغ، مدرب الشياطين الحمر، طلب التعاقد مع الدولي الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us