ورشة عمل كبيرة في نادي النجمة وتجديد الثقة بالمدرب

رياضة 12 آب , 2022 - 12:07 ص

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

يشهد نادي النجمة ورشة عمل كبيرة تقودها الهيئة الادارية برئاسة الرئيس الجديد مازن الزعنّي بهدف وضع الامور على السكة الصحيحة على مختلف المستويات لطمأنة الجمهور والجهاز الفني واللاعبين.

وشهد الاجتماع الاول للهيئة الادارية "الجديدة" آلية عمل مختلفة تماما عن سابقاتها انعكست جدية في الطروحات وحتى عملية اختيار اللاعبين بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة التونسي طارق جرايا الذي تم منحه ثقة متجددة للإشراف على المرحلة المقبلة.

كما شهد ملف الاجانب آلية مختلفة من خلال اعتماد الاحصاءات الخاصة بكل لاعب أساساً لاختيارهم مع التشديد على ضرورة اختيار الافضل وفقاً لمعايير المدرب وطموحات الادارة إلى تحقيق نتائج جيدة في المرحلة المقبلة.

وفيما أبقت الهيئة الادارية اجتماعاتها مفتوحة لوضع الامور في نصابها، قالت مصادر أن لا صحة للشائعات التي راجت عن توريط النادي بعقود وأرقام خيالية مشيرة إلى أن الادارة السابقة فعلت ما يلزم للحفاظ على اللاعبين داخل جدران النادي.

وكان نادي النجمة الرياضي انتخب 4 أعضاء جدد بالتزكية ضمن الهيئة الادارية هم الرئيس الجديد مازن الزعني، زياد شحادة، سعد الدين الجمل، عمر الكوش.

فنياً، يواصل لاعبو النجمة تمارينهم على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة التونسي جرايا، في أجواء تفاؤلية بعد الاستقرار الاداري المستجد والذي بدأ ينعكس على كل مستويات النادي.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us