‎‎العهد يستعد في "النخبة" للمحافظة على لقبه في الدوري

رياضة 13 آب , 2022 - 12:01 ص

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

يواصل فريق العهد بطل لبنان استعداده للموسم الجديد على ملعبه - طريق المطار تحت إشراف المدير الفني باسم مرم وبمواكبة متواصلة من رئيس النادي تميم سليمان.

ويخضع لاعبو العهد لحصتي تدريب يومياً خصوصا مع خوضهم منافسات كأس النخبة حيث تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي وسيلعب مع التضامن صور، الساعة 16:30 بعد ظهر الاحد، على ملعب أنصار في الجنوب.

وعزز العهد صفوفه استعداداً للاستحقاقات المقبلة وخصوصا حملة الدفاع عن لقب الدوري، فتعاقد مع لاعب وسط التضامن صور اللبناني النروجي المميز بلال صباغ ليشكل إضافة هامة لكتيبة المدرب مرمر وذلك بعد أن ضم ثنائي النجمة الظهير الدولي الواعد اندرو صوايا والمهاجم محمود سبليني تعويضا لرحيل الدولي محمد قدوح إلى الدوري المولدافي.

وعلى الرغم من إعارته حارسه الدولي مصطفى مطر الى العروبة السعودي، ضم العهد الذي استعاد خدمات حارسه الخبير مهدي خليل، حارس الإخاء شاكر وهبة.

كما يقوم باختبار عدة لاعبين أجانب بينهم نيجيريان في مركزي الظهير الايسر والهجوم مستواهما مقبول لكن الجهاز الفني لم يحسم خياراته بعد.

وحول إعارة النادي لبعض اللاعبين المميزين إلى فرق أخرى منافسة، أكد المستشار الاعلامي للعهد يوسف يونس أن الهدف هو إعطاء هؤلاء اللاعبين الفرصة للمشاركة لدقائق أكثر مع هذه الفرق لأنهم لن يتمكنوا من خوض المباريات في صفوف العهد علّهم بذلك يصبحون أساسيين في الفرق الاخرى وفي حال تألقهم يستعيدهم العهد ويلعبون في صفوفه.

وعن مواجهة الظروف المادية الصعبة أشار يونس إلى أن رئيس النادي تكفّل بالمصاريف كافة.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us