الأنصار يواجه العهد على لقب النخبة

رياضة 20 آب , 2022 - 12:08 ص

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

يواجه الأنصار منافسه العهد، الساعة الرابعة والنصف بعد ظهر السبت، على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، في نهائي كأس النخبة التنشيطية لكرة القدم، استعداداً للموسم المقبل الذي ينطلق في الثاني من أيلول المقبل.

وكان الأنصار وصل إلى النهائي النخبة بعدما تصدر مجموعته التي ضمت التضامن صور والنجمة. وفاز الأنصار على النجمة (3-1) وتعادل مع التضامن صور (2-2)، ثم تأهل إلى النهائي بفوزه على شباب الساحل (3-0).

ويطمح الأنصار الى الخروج بلقب لهذه السنة بقيادة مدربه جمال طه، سيكون له وقع إيجابي على الفريق. ويتسلح الأنصار بنجومه حسن معتوق وحسن شعيتو (شبريكو) وعلي طنيش ونصار نصار وغيرهم من الأسماء اللامعة.

في المقابل، تأهل العهد عن دور المجموعات بفوزه على البرج (2-0) وعلى شباب الساحل (1-0)، وهزم التضامن صور في نصف النهائي (2-1).

ويطمح العهد بقيادة مدربه باسم مرمر إلى إحراز لقب النخبة المعنوي هذا الموسم، لتكون بداية قوية قبل خوض مواجهة الكأس السوبر ضد النجمة. ويتسلح العهد بالنجوم محمد حيدر وربيع عطايا وأحمد زريق ونور منصور.

ولا يمكن أن يتوقع أحد نتيجة المباراة، لانها من المباريات التي تكون دائما قوية ولا تعرف نتيجتها النهائية إلا مع صافرة الحكم.

يذكر أن نهائي كأس النخبة سيتجه مباشرة إلى ركلات الترجيح في حال انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us