فيوري وأوسيك يأملان خوض نزال لتوحيد ألقاب ملاكمة وزن الثقيل

رياضة 22 آب , 2022 - 2:13 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

قال فرانك وارين مروج مباريات الملاكمة البريطاني اليوم الاثنين إن أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري أبديا اهتماما بخوض نزال لتوحيد ألقاب وزن الثقيل.

واحتفظ الأوكراني أوسيك بألقاب الرابطة العالمية والمنظمة العالمية والاتحاد الدولي والمنظمة الدولية لملاكمة لوزن الثقيل بفوزه على البريطاني أنطوني جوشوا السبت قبل أن يطالب في مقابلة بعد النزال بخوض مواجهة أمام فيوري بطل مجلس الملاكمة العالمي.

وكان فيوري أعلن اعتزاله لكنه ألمح على وسائل التواصل الاجتماعي بعد النزال إلى احتمال استمراره.

وقال وارين لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الاثنين: "ستكون فرصة لنزال قوي بينه وبين أوسيك. أعتقد أن الطرفين يرغبان في خوض هذا النزال".

وتابع: "كشف أوسيك بعد النزال أمام جوشوا أنه يرغب في خوض هذا التحدي والأمر عينه ينطبق على فيوري. المسألة باتت تتعلق بمكان النزال لأنه سيحقق أكبر إيرادات نظرا لأنها مواجهة فريدة من نوعها. ستكون مواجهة تاريخية".

وأوضح: "ستكون المرة الأولى منذ فترة طويلة يتم التنافس على أربعة ألقاب لتوحيد وزن الثقيل. لم يخسر أي ملاكم منهما. عالم الملاكمة بأسره ينتظر هذا النزال".

وأضاف وارين أن مواجهة بريطانية خالصة بين فيوري وجوشوا قد تحدث مستقبلا لكنه قال إن جوشوا يحتاج إلى العودة أولا الى طريق الانتصارات قبل القيام بذلك.

وأضاف "إذا نجح جوشوا في تحقيق فوزين وأعتقد أن تايسون سيهزم أوسيك فقد تكون هذه المواجهة التي يجب خوضها. لكن يجب على جوشوا أولا استعادة مستواه قبل أن يفكر في خوض نزال كبير مثل هذا".

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us