"ساحل" يوفانوفيتش يستعد لمفاجأة منافسيه في الدوري

رياضة 24 آب , 2022 - 3:46 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

يواصل فريق شباب الساحل استعداداته لانطلاق الدوري اللبناني لكرة القدم الشهر المقبل، على ملعبه في حارة حريك، وذلك تحت إشراف مدربه الصربي دراغان يوفانوفيتش وبمواكبة حثيثة من رئيسه سمير دبوق.

وأكد مدير النادي والفريق حسين فاضل أن الفريق في ورشة مستمرة للظهور بمستوى يليق به في الموسم المقبل، لافتا إلى أن التمارين تتم يوميا وأن الاجواء التي تسود الفريق إيجابية وأن اللاعبين ملتزمون بشكل كامل بتوجيهات وخطط المدرب لتقديم العروض التي يتمناها مسؤولو النادي وتفاجئ منافسيه في الدوري.

وتعاقد النادي مع الصربي دراغان يوفانوفيتش مديرا فنيا على رأس الجهاز الفني الذي يضم المدرب محمد ابراهيم والمعدّ البدني بيار فلفلي ومدرب الحراس علي فقيه، إلى جانب المعالجين الفيزيائيين علي عمار وحسين سلامة. وسبق ليوفانوفيتش أن درب العديد من الفرق الصربية وعمل مدرباً لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم كما أشرف على تدريب نادي اليرموك الكويتي ونادي كينغ داو جونون الصيني وأندية الأهلي والبحرين والرفاع في البحرين كما عيّن مدرباً لنادي شباب البرج موسم ٢٠١٩ الذي لم يستكمل.

واستكمل شباب الساحل تعاقداته الأجنبية بضم الثلاثي النيجيريين فالنتان بوبي كليمينت واندرو ايكيفي والغاني إيمانويل نيتي. وقد ثبتت عقود الأجانب في مقر الاتحاد في فردان.

وتعزيزاً لمختلف خطوط الفريق، تم ضم اللاعبين سلطان حيدر وغدي خيرالله وابراهيم المقداد وحسين عواضة وزين فران ومحمد الموسى ووائل يوسف وحمزة الخير وياسر عاشور.

يذكر أن النادي الذي أسّس عام 1966، تُوِّج مرة واحدة بكأس لبنان عام 2000 وكأس النخبة عام 2019، ومرتين بكأس التحدي اللبناني عامي 2014 و2015.

 

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us