فرّاج لـ"لبنان الكبير": أجانبنا من الأفضل وهدفنا العودة إلى مسيرة الألقاب

رياضة 31 آب , 2022 - 12:07 ص

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

أكد مدير نادي الانصار بلال فرّاج لـ"لبنان الكبير" أن "الفريق استكمل استعداداته لانطلاق الدوري اللبناني لكرة القدم المقررة مرحلته الاولى نهاية الاسبوع (سيلتقي السبت شباب الساحل)، على أمل استعادة اللقب بعد سلسلة التعاقدات التي تمت على مستوى الخطوط الثلاثة بمن فيهم الاجانب الذين يعتبرون من الافضل على الساحة اللبنانية".

وتابع فراج: "النادي لم ينظم معسكرات خارجية أو داخلية للفريق بل استعاض عنها بتمارين بمعدل حصتين يوميا على ملعب النادي – طريق المطار تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة جمال طه وبالتنسيق مع المعد البدني جورج عساف ومعاونه روني جرجس".

يذكر أن الجهاز الفني مؤلف من طه مديراً فنياً وكاريكا مدرباً وزياد الصمد مدرباً للحراس.

وأوضح فراج أن رئيس النادي النائب نبيل بدر يواكب عن كثب الخطوات التي يتم اتخاذها وتطور الوضعين البدني والفني للفريق، وهو اجتمع مع اللاعبين عدة مرات وطلب منهم الالتزام الجدي بالتمارين وبالتوجيهات الفنية والبدنية وأنه يعول عليهم لاستعادة اللقب.

عن اللاعبين الاجانب، أوضح فراج أن لاعبي الانصار من الافضل على الساحة المحلية خصوصا لأنهم من الذين لعبوا سابقا في صفوف الفريق وأثبتوا حضورهم فنيا وتهديفياً وبالتالي ليسوا غرباء عن الفريق وإن شاء الله سيساعدون زملاءهم على تحقيق النتائج والألقاب المطلوبة.

عن المباراة الافتتاحية مع شباب الساحل، قال فراج: "لطالما اتسمت مبارياتنا بالندّية والمواجهة لن تكون سهلة وطموحنا تحقيق الفوز للانطلاق بمسيرة إيجابية".

ويعود السنغالي الحاجي مالك تال من جديد إلى الأنصار بعدما لعب موسمين متواليين في صفوفه توج فيهما هدافاً للدوري اللبناني برصيد 15 هدفاً موسم 2017-2018 و19 موسم 2018-2019.

يذكر أن تال قادم من نادي الرياض السعودي حيث توج هدافاً لموسم 2020-2021 برصيد 22 هدفاً بينما سجل 17 هدفاً الموسم الماضي ساعدت في صعود الرياض للارتقاء لمصاف أندية الدرجة الأولى.

وهنا لائحة لاعبي الانصار الـ30: حسن معتوق (فانيلة رقم 10)، حسن سميح شعيتو (16)، نزيه أسعد (حارس، 91)، أنس أبو صالح (4)، سعد يوسف (78)، نادر مطر (14)، نصار نصار (5)، التونسي حسام اللواتي (Houssem Louati، 28)، حسين الدر (2)، أحمد حجازي (99)، عبد الله عيش (12)، غازي حنينة (88)، خالد علي (3)، السنغالي الحاجي مالك تال (Elhadji Malick Tall، 9)، المالي إيشاكا ديارا (Ichaka Diarra، 15)، كريم درويش (7)، خالد محسن (8)، يحيى الهندي (13)، يوسف الحاج (11)، حسن أيوب (حارس، 31)، هادي كنج (حارس، 1)، محمد حبوس (77)، سيزار أبي شقرا (80)، مكسيم عون (6)، محمد اللبان (حارس، 33)، حمزة حسين (17)، محمد بوصالح (19)، زياد جمال الدين (30)، عمر بهلوان (70).

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us