الساحل ينتزع التعادل من الانصار

رياضة 3 أيلول , 2022 - 7:01 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

تعادل فريقا الأنصار وشباب الساحل 2-2 في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية ضمن الجولة الأولى من الدوري اللبناني لكرة القدم.

والمباراة أقيمت خلف ابواب موصدة عقابا لجمهور الانصار، والذي نجح فريقه بالتقدم عبر حسن معتوق (د 26)، ولكن فضل عنتر عادل لشباب الساحل (45)، لينتهي الشوط الأول 1-1. واستعاد الأنصار تقدمه في الشوط الثاني عبر ايشاكا ديارا (75)، لكن شباب الساحل لم ينتظر غير دقيقتين لإعادة المباراة لنقطة البداية بواسطة زين فران (77).

ويلعب الأنصار مباراته المقبلة في الدوري بضيافة السلام زغرتا الرابعة عصر الأحد 11 ايلول/ سبتمبر الجاري في المرداشية، بينما يستقبل شباب الساحل نظيره الحكمة بالتوقيت عينه عصر السبت المقبل على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون.

كما فاز البرج بصعوبة بالغة على ضيفه السلام زغرتا 2-1 في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون.

وتقدم البرج عبر محمود كعور (د 62)، وادرك عماد كريمه التعادل للسلام (80)، لكن البرج عاد وخطف هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا عن ضائع بتوقيع محمد السباعي (90+1).

ويستضيف البرج في الجولة الثاني طرابلس الرياضي الرابعة عصر الأحد 11 الجاري في بحمدون أيضاً، اما السلام فيستقبل الانصار في التوقيت عينه في مجمع المرداشية.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us