حبيش والزعني: إجراءات لعودة مباريات النجمة إلى جونية

رياضة 15 أيلول , 2022 - 6:54 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

استقبل رئيس بلدية جونية ورئيس مجمع فؤاد شهاب الرياضي جوان حبيش رئيس نادي النجمة الرياضي مازن الزعني، وتناول البحث الشؤون الرياضية بشكل عام وشؤون مباريات كرة القدم في المجمع بشكل خاص.

وابدى الزعني استعداد النادي للتعاون مع ادارة المجمّع، وشكر باسم نادي النجمة بلدية جونية ومجمع فؤاد شهاب الرياضي على استضافتهما مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم، لا سيما مباريات نادي النجمة. وتم الاتفاق على التدابير الواجب اتخاذها خلال اللقاءات المقبلة بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم.

وتمنى حبيش للزعني التوفيق في مهامه برئاسة نادي النجمة، وللنادي النجاح في مسيرته الرياضية.

ولاحقا، صدر عن نادي النجمة الرياضي البيان الآتي: "يثمن رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجمة مازن الزعني والاعضاء، الموقف الذي صدر عن رئيس اتحاد بلديات كسروان - الفتوح رئيس بلدية جونية جوان حبيش، والقاضي بالموافقة على عودة استقبال فريق نادي النجمة وجمهوره في ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، حيث يمثل هذا الموقف قمة في التعاطي المسؤول، من شخصية طالما اشتهرت بمواقفها الوطنية التي لا تحيد عن الحق، وتشكل نموذجا للتعاون بما يضمن مصالح الجميع".

ونوهت إدارية نادي النجمة، في بيانه، بالانفتاح الذي أبداه حبيش لناحية التوافق على آلية تضمن عودة فريق النجمة وجمهوره إلى مدينة جونية التي يفتخر نادينا بأن تكون حاضنة للغالبية العظمى من مبارياته، خاصة أنها باتت عاصمة للرياضة اللبنانية من خلال منشآتها البلدية التي باتت قبلة الرياضيين بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم.

وتابع البيان: "ولأن جونية لطالما ضمت في قلبها الجماهير النجماوية بقلب رحب، من هنا يتمنى النادي على مناصريه تلقف هذه المبادرة الطيبة والكريمة من جوان حبيش، وبأن يتنبهوا جيدا الى ممارسة أقصى درجات الحرص بالابتعاد عن كل ما يمكن أن يفهم بأنه إساءة للغير ومشاعرهم، وبان يحافظوا على الصورة الحضارية التي لطالما عوّدوا الجميع عليها اينما حلوا بأي منطقة من الوطن الحبيب، وعلى البعض تفهم أن محبة الفريق تقتضي الحفاظ على مصالحه، لذا على الجميع أن يبادلوا تحية الآخرين بأفضل منها، مع عدم الانجرار وراء كل ما يضر بالصالح العام، ولأن القاعدة الجماهيرية النجماوية لطالما اشتهرت بالوفاء، فإن هذه الميزة يفترض أن تكون قدوة في كافة المفاصل ومن دون استثناء وعلينا مبادلة مبادرات الآخرين تجاهنا بالحسنى ورد الجميل".

وختاما، تمنّت إدارية النادي على "جماهيرها المحبة والوفية، الالتزام بكل ما يضمن مصالح النادي، وان تكون قبل سواها، الحصن المنيع الذي يحمي هذا الكيان من اي تصرف، والذي قد يكون عفويا، وغالبا هو كذلك، لكن علينا أن نتفهم بأن بعض ما نمارسه ونعتقد أنه صواب، قد لا تكون النظرة إليه مماثلة من الآخرين، لذا كونوا السند والمدافع الاول عن ناديكم، وبكل تصرفاتكم".

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us