فوز الأنصار 6-0 والنجمة 2-0

لبنان الكبير

حقق الانصار فوزا عريضا بسداسية نظيفة على حساب طرابلس في المباراة التي حضرها جمهور كبير، على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، في ختام الأسبوع الثالث من الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2022-2023.

‏‎سجل للأنصار حسن معتوق (24)، وغازي حنيني (38)، والحاجي مالك “هاتريك” (45+1، و52، و86) وحسام اللواتي (68)، ليرفع الانصار رصيده الى 7 نقاط في الصدارة في حين تجمد رصيد طرابلس عند نقطة واحدة.

وفاز النجمة على الاخاء الاهلي عاليه بهدفين نظيفين على ملعب المرداشية في زغرتا. وسجل للنجمة جان بالاك (29) وخليل بدر (36) ليرفع النبيذي رصيده الى 7 نقاط في حين بقي الاخاء في المركز الأخير من دون نقاط.

وعلى ملعبه في بيروت، حقق الصفاء انتصاره الثاني على التوالي وذلك على حساب التضامن صور بهدف نظيف عن طريق لاعبه ديالو بالدقيقة 23 من اللقاء. وبهذا الفوز رفع الصفاء رصيده الى 7 نقاط في حين تجمد رصيد التضامن عند نقطتين.

واختتمت المرحلة بلقاء الحكمة والسلام زغرتا على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية والذي انتهى بانتصار مهم للسلام بهدف نظيف سجله فيليب أيوب بالدقيقة 75. وبهذا الفوز رفع السلام رصيده الى 3 نقاط في حين تجمد رصيد الحكمة عند نقطتين.

وكانت المرحلة افتتحت السبت بفوز البرج على الشباب الغازية 2-0 وسقوط العهد أمام شباب الساحل 0-1.

شارك المقال