ميسي: شكراً لكلّ من آمن بنا!

رياضة, كأس العالم 2022 19 كانون الأول , 2022 - 10:41 ص

 

أسدل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الستارة على نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم بدخوله التاريخ، بعد قيادة منتخب بلاده إلى اللقب الثالث، بالفوز على المنتخب الفرنسي في نهائي مونديال قطر 2022.

وألهم الأسطورة مارادونا ميسي في مشواره الرياضي، وصار تتويجه بكأس العالم حلماً يسعى إليه عبر السنوات، وهو ما عبّر عنه من خلال منشور عبر "إنستغرام".
ونشر ميسي لقطات من تتويج الأرجنتين وعلّق قائلاً: "أبطال العالم!".

وقال: حلمت بها مرات عدّة، أردت ذلك كثيراً ولم أسقط بعد، لا أستطيع التصديق".

وتابع: "شكراً جزيلاً لعائلتي ولكل من يدعمني، وأيضاً لكل من آمن بنا. نظهر مرة أخرى أنّ الأرجنتينيين، عندما نكافح معاً ونتحد، نكون قادرين على تحقيق ما سعينا إليه".

وأكد ميسي أنّ "الفوز ينتمي إلى هذه المجموعة، التي تفوق الأفراد"، معتبراً أنّها "قوّة الجميع الذين يناضلون من أجل الحلم نفسه الذي كان أيضاً حلم جميع الأرجنتينيين... لقد فعلناه!".

وأضاف ميسي الى لقب الفوز بكأس العالم للمرة الأولى في مسيرته، نيله جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في مونديال قطر 2022 الذي ذهب لقبه الأحد لصالح بلاده على حساب فرنسا الأحد بركلات الترجيح.

واستحق ميسي هذا اللقب بعدما منح بلاده تتويجها العالمي الأول منذ 1986 بتسجيله سبعة أهداف مع ثلاث تمريرات حاسمة، بعد أن قادها لتعويض صدمة السقوط الافتتاحي أمام السعودية 1-2 ليختتم ابن الـ35 عاماً بذلك مغامرته المونديالية الخامسة والأخيرة بأفضل طريقة ممكنة.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us