النجمة يتخطى البرج بصعوبة

لبنان الكبير

حقق النجمة فوزا صعبا على البرج بنتيجة (1-0)، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية بعد ظهر اليوم في المرحلة الثامنة (الثالثة إياباً) من سداسية الاوائل للدوري اللبناني لكرة القدم

ورفع النجمة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد البرج عند 18 نقطة بالمركز الخامس. وتقدم النجمة في الدقيقة (6) حين أرسل فيتور براتا تمريرة إلى جيفينيو الذي تلقى الكرة وسددها داخل الشباك. ومع انطلاق الشوط الثاني حاول البرج العودة، لكن تسديدات حسين العوطة لم تكن كافية لتسجيل التعادل. وقبل انتهاء اللقاء مرر جيفينيو كرة بينية لزميله مهدي الزين الذي سدد بالعارضة في الدقيقة (90). وحاول جيفينيو تسجيل الهدفا الثاني في الدقيقة (90+2) لكن كرته ارتدت من القائم الأيمن لحارس البرج.

كما فاز فريق العهد حامل اللقب على مضيفه الشباب الغازية 3-صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنصار بالجنوب، وسجّل الأهداف عيسى يعقوبو في الدقيقة 24 ومحمد حيدر (40 من ركلة جزاء) وإروين (81). ورفع الفائز رصيده إلى 30 نقطة في المركز الأول موقتاً، بانتظار مباراة الأنصار مع شباب الساحل، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 6 نقاط في المركز الأخير.

شارك المقال