عودة جمهور النجمة إلى الملاعب… أمام الأنصار

لبنان الكبير

قررت اللجنة التنفيذية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم خلال جلسة انعقدت برئاسة رئيسها نائب رئيس الاتحاد الآسيوي هاشم حيدر، وبعد الإطلاع على كتاب نادي النجمة ودراسة المعطيات المقدمة من قبله حول مباراته مع نادي العهد التي أقيمت بتاريخ الأحد 19/2/2023، إعادة النظر بعقوبة منع جمهور نادي النجمة من حضور أول ثلاث مباريات للنادي في الدوري العام للدرجة الاولى.

واعلنت اللجنة الاكتفاء بالمباراة التي أقيمت السبت 25/2/2023 مع نادي البرج، مع التنويه بموقف إدارة نادي النجمة وحرصها على الحفاظ على استمرار لعبة كرة القدم، وسوف يتم وضع آلية لبيع البطاقات من قبل النادي وفقاً للقرار المتخذ من إدارة ملعب مجمع فؤاد شهاب بتحديد عدد الجماهير بـ700 شخص لكل نادٍ، في المباراة المقررة أمام الأنصار.

وأصدر الاتحاد قرارات أخرى، كالآتي:

– إيقاف إداري نادي الصفاء صبحي الشيخ وإداري نادي الإخاء الأهلي عاليه وسام محمود لمدة شهر.

– تأليف لجنة تحقيق في مباراة التضامن صور والحكمة ضمن سداسية الأندية الأواخر لدوري الدرجة الأولى، لحسم احتمالية حدوث تلاعب.

– تجميد نتيجة مباراة أنصار حوارة وشباب مجدل عنجر في دوري الدرجة الثالثة، بسبب التلاعب.

– إيقاف 5 لاعبين لمدة 5 سنوات بسبب اعتدائهم على الحكم الدولي هادي سلامة، وهم “حسين نصرالله ورواد الرفاعي وحسن شور ويحيى زلغوط وحسام صهيون”، إلى جانب غرامات إجمالية بنحو 825 مليون ليرة لبنانية. وجاءت أحداث الاعتداء في المباراة التي جمعت الإرشاد شحيم وسبورتينغ القليلة، والتي كانت حاسمة في التأهل لدوري الدرجة الثانية.

شارك المقال