أمير الرياضي في شرك الإصابة مجدداً… والجمهور “الله يحرسك”

رياض عيتاني

ما تزال مشاركة نجم الثلاثيات في النادي الرياضي أمير سعود موضع شك في المواجهة المقبلة مع الحكمة الأحد ضمن بطولة لبنان لكرة السلة، وذلك لمعاناته من كسر مضاعف في الأنف تعرض له خلال مباراة فريقه الأخيرة مع الانترانيك، وسيحتاج للراحة قبل أن يخضع لتدخل جراحي.

وهذه ليست المرة الأولى يقع أمير في فخ الإصابات إذ عانى إصابة سابقة مطلع الموسم مع منتخب لبنان، مما تسبب باستبعاده عن موقعه قائداً للمنتخب في عدة مباريات محلية وخارجية.

وتسببت الإصابات المتوالية لأمير بقلق لدى جمهور الرياضي وإدارته، حتى بات بعضهم يجزم بأن “عيناً” أصابت نجمهم بعد تألقه اللافت مؤخراً خصوصاً في التصويب من خارج القوس حيث يعتبر الأفضل في لبنان بتلك الميزة.

ونسج سعود علاقة وثيقة بجمهور فريقه ولا سيما عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث ينال الحصة الأكبر من الإعجاب والاطراءات لاخلاصه للرياضي وتواضعه داخل وخارج الملعب.

ويعتبر سعود ظاهرة في مجال التصويب الثلاثي الأبعاد ليس على مستوى لبنان فقط بل على الصعيد الآسيوي إذ لفت الأنظار لمستواه الرفيع وتلقى عروضاً من عدة أندية قارية، لكن ابن النادي الرياضي (31 عاماً) يتمسك بالبقاء في صفوف النادي البيروتي حيث سطر مع الفريق إنجازات كثيرة محلية وخارجية خلال السنوات الماضية.

ويشكل سعود مع زميله في الرياضي وائل عرقجي عصب الفريق وقوته الضاربة ولا سيما أن اللاعبين باتا يفهمان بعضهما “على الطاير”، الأمر الذي يدركه جيداً مدرب الفريق أحمد فران، ويراهن عليه في قادم الاستحقاقات.

شارك المقال