الأنصار يعيّن عباس حسن مديراً للنادي

لبنان الكبير

عقدت الهيئة الإدارية لنادي الأنصار اجتماعها الأسبوعي برئاسة رئيسها النائب نبيل بدر وحضور غالبية الأعضاء واتخذت القرارات الآتية:

أولاً: تتوجه الإدارة إلى اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بأحر التهاني والتبريكات لمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنية أن يعيده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

ثانياً: إن الإدارة وإذ تثمن للمدير السابق بلال فراج الجهود التي بذلها طوال مسيرته في نادي الأنصار فهي تعتبر أن ما يربطه بناديه سيبقى محفوراً عبر تاريخ من العطاء والإنجازات والألقاب التي كانت له بصمات فيها.

ثالثاً: قررت الهيئة الادارية تعيين عضو مجلس الإدارة عباس حسن مديراً للنادي وإعطاءه الصلاحيات من أجل البدء بورشة التحضيرات للاستحقاقات المقبلة على أن تتم تسمية إداري الفريق الأول فور الانتهاء من جوجلة الأسماء المطروحة للبحث.

رابعاً: إن ادارة النادي واذ تهنئ جماهيرها الحبيبة المنتشرة على طول التراب اللبناني وفي بلاد الاغتراب بحلول عيد الفطر المبارك، واذ تثمن حرصها وغيرتها على الفريق فهي تدعوها إلى تقصي أخبار النادي من الصفحة الرسمية حصراً منعاً للوقوع في دوامة الشائعات حول التعاقدات، وأخبار النادي بشكل عام، وهي تعود وتؤكد لجماهيرها أنها تعتبرهم اللاعب رقم واحد في الفريق.

 

شارك المقال