ميقاتي يعِد زعني خيراً بخصوص الملاعب المؤهلة لاستضافة المباريات القارية

لبنان الكبير
النجمة في السراي

استقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في السراي، اليوم الثلاثاء، رئيس نادي النجمة مازن زعني على رأس وفد، لوضعه في أجواء فوز الفريق الأول ببطولة كأس لبنان لكرة القدم.

وضم الوفد أمين عام النادي عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم اسعد سبليني، وأعضاء مجلس الإدارة: ابراهيم الحوري، المحاميان عمر الكوش ونادر المعلم، طلال ابو اللبن، مصطفى العدو، مدير النادي الدكتور ناجي حمود، مدير الفريق حسن حمود، المدربان باولو مينيزيس وبلال فليفل، قائد الفريق علي حمام مع عدد من اللاعبين الفائزين ببطولة كأس لبنان.

وأعلن الرئيس زعني بعد اللقاء: “قمنا بزيارة الى الرئيس ميقاتي ووضعناه في أجواء فوز النادي بكأس لبنان للموسم الثاني على التوالي، وهنأنا بهذا الفوز وطلب منا المثابرة على العمل الجيد في الرياضة كونها رسالة حب للشباب الرياضي في لبنان”.

أضافت: “عرضنا موضوع كأس الاتحاد الأسيوي التي سيشارك فيها نادينا مع العهد حيث سيستضيفان النوادي المنافسة لهما في الذهاب والإياب، وتطرقنا لمسألة  الملاعب المطلوبة لاقامة هذه المباريات الدولية في لبنان، وكان الرئيس متجاوبا جدا ووعدنا خيرا بخصوص ملاعب المدينة الرياضية أو ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا أو أي ملعب آخر”.

وختم زعني: “المباريات الدولية التي ستجري في لبنان، أمام الفرق المنافسة ضمن البطولة الآسيوية مهمة للبنان، لكونها تساهم في تنشيط الحركة السياحية في البلاد، لذا من الضروري اعادة تأهيل وترميم وصيانة الملاعب اللبنانية المتوفرة والتي تتمتع بمواصفات دولية”.

 

 

شارك المقال