الأنصار يعيّن المغربي المرابط مديراً فنياً ويستكمل جهازه الفني

لبنان الكبير
إدريس المرابط

أعلن نادي الأنصار الرياضي عن تعاقده مع المدرب المغربي إدريس المرابط لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول.

ويملك المرابط خبرة تدريبية كبيرة في الملاعب العربية وبخاصة في المغرب وعمان حيث أشرف على تدريب نادي اتحاد طنجة المغربي وكذلك أندية العروبة وصور وصحم والاتحاد العمانية فضلاً عن توليه الإدارة الفنية لنادي دبا الحصن الإماراتي.

وأحرز المرابط ألقابا وإنجازات عدة أبرزها لقبا الدوري والكأس السوبر مع نادي العروبة العماني موسم 2007 – 2008 كما قاد نادي الاتحاد العماني للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى والصعود لدوري المحترفين موسم 2012 – 2013، إضافة للقب الدوري المغربي مع اتحاد طنجة موسم 2017 – 2018. كما نال جائزة أفضل مدرب في الدوري العماني مرتين وجائزة أفضل مدرب في الدوري المغربي.

كما أعلن نادي الأنصار عن تعاقده مع المدرب البلغاري البريطاني جورجي راييف ليشغل منصب المدرب المساعد للزعيم إضافة لتوليه مهام الإشراف الفني على فرق الفئات العمرية. راييف خاض تجارب تدريبية مع أندية عدة أبرزها صور العماني وعدد من الأندية البلغارية والإنكليزية واليونانية إضافة لامتلاكه خبرة واسعة في تدريب فرق الرديف والناشئين في عدد من الأندية الأوروبية والتي توج معها بألقاب عدة. جورجي راييف يملك شهادتين في التدريب من الاتحاد الأوروبي فضلاً عن إجازة جامعية وماجستير من جامعتين في الولايات المتحدة الاميركية.

كما تعاقد نادي الأنصار مع زهير مراد مدرباً مساعداً ثانياً للمدير الفني ومحللاً للأداء في الفريق الأول ومساعداً للمشرف الفني على الفئات العمرية. وتعاقد أيضا مع سلطان قاسم مدرباً لحراس مرمى الفريق الأول.

وأعلن نادي الأنصار عن تعاقده مع المعد البدني حسن بركات ليكون ضمن الجهاز الفني للزعيم للموسمين المقبلين. بركات يملك خبرة واسعة في تجهيز لاعبي كرة القدم في فترة الإعداد بدنياً وتحسين لياقتهم البدنية ليتمكنوا من اللعب فترة أطول وتقديم مجهود أكبر خلال المباريات، إضافة لتأهيل اللاعبين المصابين والعمل على تعافيهم بشكل أسرع وبطريقة احترافية.

كما قرر النادي الإبقاء على المعالج الفيزيائي خليل موسى ومسؤول التجهيزات نشأت الشمعة.

وتم تعيين عضو الهيئة الإدارية ومدير النادي عباس حسن مديراً للفريق الأول.

ويسعى الأنصار الى تعزيز أرقامه القياسية في عدد الألقاب المحلية الرسمية، إذ توج سابقاُ بلقب الدوري 14 مرة آخرها موسم 2020-2021، والكأس 15 مرة آخرها في 2020-2021 أيضاً.

 

 

شارك المقال