هل يبقى كريم أبو زيد مع النجمة؟

رياض عيتاني

يعتبر كريم أبو زيد من اللاعبين المميزين في صفوف فريق النجمة، وهو لفت الأنظار في الموسم الماضي، بأدائه العالي وامكاناته الفنية الرفيعة، مما أهله ليكون من أفضل لاعبي الارتكاز في لبنان.

وفي حديث لـ”لبنان الكبير”، كشف أبو زيد أن عقده مع النجمة ينتهي أواخر الشهر الجاري، وهو يملك رغبة كبيرة في البقاء مع الفريق. والأمور تتجه إلى تمديد تعاقده معه، مؤكداً على الروابط المتينة التي تربطه برئيس النادي مازن الزعني، الذي يعتبره بمثابة “الشقيق الأكبر” له. وأكد ان القرار يعود لادارة النادي بالاشتراك مع المدرب باولو مينيزيس.

وأبدى أبو زيد رضاه عن أدائه مع النجمة هذا الموسم، معتبراً نفسه جزءاً من إنجازي الفريق المتمثلين بتأهله إلى نهائيات كأس الاتحاد الآسيوي، وتتويجه بلقب كأس لبنان.

واعتبر أن الناحية الإيجابية في أداء النجمة هذا الموسم تمثلت في قدرة الفريق على المحافظة على توازنه على الرغم من التغييرات التي شهدتها صفوفه إن من جهة الجهاز الفني أو من جهة اللاعبين بحيث لم يتأثر عطاءه، بل تحسنت نتائجه وعروضه. وهو ما يبشر بالأفضل الموسم المقبل.

وأكد أبو زيد أن علاقته بمدرب الفريق باولو مينيزيس ممتازة. واعتبر أن تسلم الأخير مهامه مع الفريق، شكّل منعطفاً في أداء الفريق وانعكس ذلك من خلال النتائج المسجلة في القسم الثاني من الدوري وفي كأس لبنان.

ورأى أن الحركة الحاصلة حالياً في سوق الانتقالات جيدة على الرغم من أننا ما زلنا في بداية فترة التعاقدات، الأمر الذي يعِد بموسم حافل ستكون فيه المنافسة قوية على الألقاب. وإدارة النجمة، برئاسة الزعني، تعمل بطريقة احترافية ستعطي نتائج واعدة لمصلحة الفريق وجمهوره المتعطش دائماً للانتصارات.

وتوقع أن لا تنحصر المنافسة في الموسم المقبل مع الأنصار والعهد، فالبرج وشباب الساحل أثبتا قدرتيهما على مقارعة “الكبار”، فيما يأمل الصفاء استعادة دوره الطليعي كمنافس رئيسي على الألقاب والبطولات. وهو ضم نخبة من اللاعبين المحليين، كما استقدم مدرباً من طراز رفيع.

وقال ان الإدارة الحالية أوجدت الاستقرار في النادي، مما انعكس ارتياحاً لدى اللاعبين والجهاز الفني. وهي لا تقصر إطلاقاً في مهماتها، وتواكب الفريق بشكل دائم، مما يحفزه على تقديم الأفضل.

وتمنى أن تكون التغييرات المقبلة في الفريق إيجابية إن على صعيد اللاعبين المحليين أو الأجانب، فالهدف هو إيجاد فريق متكامل وقادر على تحقيق نتائج جيدة على الصعيدين المحلي والقاري. والنجمة لديه القدرة على تحقيق هذا الهدف ولا سيما أنه الفريق الأكبر جماهيرية في لبنان. ومواكبة الجمهور أساسية ولها تأثير كبير في اللاعبين.

وتمنى اللاعب القادم من ملاعب كرة الصالات اللعب الموسم المقبل مع منتخب لبنان… الحلم الذي يراود أي لاعب لبناني. وهو يأمل أن يكسب ثقة المعنيين بهذا الأمر والانضمام إلى المنتخب في الاستحقاقات المقبلة، ولا سيما أنه يملك الخبرة الدولية من خلال ارتدائه قميص المنتخب الوطني في كرة الصالات في الماضي.

شارك المقال