الرياضي يعادل دينامو 1-1 بعد فوزه عليه في المنارة

لبنان الكبير

عادل الرياضي منافسه دينامو لبنان 1-1 بعد فوزه عليه بنتيجة 92-84 مساء اليوم، في قاعة صائب سلام، في المباراة الثانية من سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة السلة المقررة من 7 مباريات.

بدأ الرياضي المباراة بقوة وتقدم منافسه بسرعة بفارق 8 نقاط مع نهاية الربع الأول 31-23. وفي الربع الثاني، ابتعد لاعبو الرياضي مع ارتفاع نسبة تسجيلهم من الثلاثيات وأنهوا الربع الثاني بفارق 19 نقطة 61-42.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو الرياضي النسج على المنوال عينه، على الرغم من محاولات لاعبي جاد الحاج العودة ونجحوا في ذلك بداية ثم تراجعوا في النصف الثاني من الربع الثالث الذي انتهى بفارق 19 نقطة 76-57. وفي الربع الأخير، نجح دينامو في العودة وقلص الفارق إلى 8 نقاط 84-92.

وكان لاعب الدينامو زاك لوفتن أفضل مسجل في المباراة بـ33 نقطة و3 متابعات و4 تمريرات حاسمة. في المقابل، كان كريم زينون أفضل مسجل في الرياضي بـ25 نقطة ومتابعة واحدة و5 تمريرات حاسمة.

الرياضي: وائل عرقجي وامير سعود وكريم زينون وعلي منصور وميغيل مارتينيز وكيفن مورفي وبلال طبارة وهايك غيوقشيان وإسماعيل أحمد وجان عبد النور وديوب ريث وجو أبي خرس.

دينامو: زاك لوفتن وجاد خليل وعلي محمود ومازن منيمنة ووليد عبود وكريم عز الدين ومارك خوري وغابريال صليبي وموسى شومان وجو لوال أكويل وحبيب عبد الله وكريم سلام.

وبهذا الفوز عادل الرياضي السلسلة النهائية 1-1 وضرب موعدا مع دينامو في المباراة الثالثة الجمعة 26 أيار/مايو الساعة 21:45 في قاعة روكلاند أرينا – طريق المطار.

شارك المقال