وائل عرقجي يوجه رسالة دعم لمنتخب الشباب

لبنان الكبير
وائل عرقجي

دعم نجم منتخب لبنان والنادي الرياضي بيروت لكرة السلة، وائل عرقجي، منتخب شباب بلاده بعد الخسارة الكبيرة بنتيجة 20-102 أمام إسبانيا بكأس العالم للشباب المقامة في المجر.

وتعرّض لاعبو المنتخب لانتقادات وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هذه الهزيمة، ليخرج أفضل لاعب في كأس آسيا 2022، الذي يتحضر هو الآخر مع بلاده لخوض غمار مونديال الرجال (25 أغسطس/ آب – 10 سبتمبر/ أيلول 2023).

وقال عرقجي عبر خاصية “الستوري” على حسابه في إنستغرام: “النكسات جزء من رحلة كلّ رياضي. يقدم كلّ فشل فرصة للنمو، سواء على المستوى الفردي أو كفريق. أنا فخور شخصياً بكل فرد منكم وأدعمكم بالكامل على الرغم من النتيجة، اعلموا أن عملكم الجاد والتزامكم لم يمر من دون أن يلاحظه أحد، أنتم فخر أمتنا”.

وتابع عرقجي: “أخيراً، لا تفقدوا أبداً الفرح والحب لهذه اللعبة، بغض النظر عما يقوله الناس أو الانتقادات. استمتعوا بما تمرون به الآن لأنه في هذه اللحظات ستكتشفون إمكاناتكم الحقيقية. ابقوا رؤوسكم مرفوعة، استمتعوا وقدروا هذه الدروس، ودعوا هذه التجربة تزيد عزمكم لتحقيق الإنجازات. أحبكم يا فتيان، أنا هنا من أجلكم إذا كنتم بحاجة لي”.

وبعد هذه الهزيمة التاريخية قرر مدرب منتخب لبنان تحت 19 عاماً، شربل الباش، تقديم استقالته، ليعلن الاتحاد اللبناني للعبة لاحقاً قبولها وتعيين مساعده الصربي مدربا.

شارك المقال