مطر يكرم منتخب لبنان للسيدات لكرة السلة في سيدني

لبنان الكبير
مطر يكرم سيدات كرة السلة

كرم النائب ايهاب مطر منتخب لبنان للسيدات لكرة السلة في مزرعته في منطقة ماننغل – سيدني، بعدما ضمن البقاء في مصاف المستوى الأول في قارة آسيا، بفوز غال على تايبيه الصينية.

وحضر المناسبة عدد من الاصدقاء والاهل وابناء الجالية اللبنانية واعلاميون. قدم المناسبة مدير مكتب “الوكالة الوطنية للاعلام” الزميل سايد مخايل فرحب بالحضور، وهنأ المنتخب بفوزه والمحافظة على مرتبته في الفئة A ضمن كأس آسيا، مؤكدا ان “لا خلاص للبنان الا من خلال الشباب على المستويات كافة”. كما، نوه بالدور الذي يقوم به النائب مطر على مستوى المجلس النيابي، واعطاء صورة عن المسؤول المثقف والنظيف الذي يضحي من اجل بلده من دون مقابل”.

ورحب مطر بالمنتخب في بيته في سيدني، وهنأ البطلات بفوزهن وتحقيق هدفهن بالبقاء في كأس آسيا، وقال: “باسمي وباسم عدد من زملائي النواب الذين تابعوا رحلتكم الى استراليا اقول لكن انكن رفعتن فعلا رأس لبنان عاليا”، داعيا المسؤولين الى “النزول عن عروشهم ليروا بأي روحية نحارب ونكافح خارج لبنان واعطاء المجال للطاقات الشبابية ولأشخاص يحبون لبنان ويدافعون عن مصالحه لكي يقودوا المرحلة المقبلة بعدما اثبتوا فشلهم في الحكم على مدى اكثر من 40 سنة”.

وختم: “نحن كجالية لبنانية نقف الى جانبكن وايضا نقف الى جانبكن كمجلس نواب، واتمنى لكن الانتقال من نجاح الى نجاح وان تقف الدولة اللبنانية الى جانبكم وتدعمكم”.

والقت رئيسة البعثة كارلا الترك كلمة شكرت فيها الجالية اللبنانية باسم البعثة والاتحاد على دعمها، كما شكرت للنائب مطر الذي واكب زيارتهن الى استراليا، وخصت بالشكر شقيقه عماد مطر على الاهتمام الذي ابداه بالبعثة، وقالت: “نشعر فعلا اننا في لبنان من خلال حبكم واهتمامكم ودعمكم للصبايا”.

وختمت بتوجيه رسالة عبر النائب مطر الى السياسيين في لبنان: “عليكم ان تفعلوا ما يتوجب عليكم، لاننا نحن نعمل كل ما علينا لتحقيق هدفنا وهدف لبنان”.

 

ايهاب مطر
ايهاب مطر
شارك المقال