الأنصار يواصل استعداداته لانطلاق الدوري… والعهد بحلة جديدة

لبنان الكبير

يتابع فريق الأنصار تحضيراته لباكورة مبارياته بالدوري اللبناني لكرة القدم، والمقررة بمواجهة الاهلي النبطية عصر الاحد المقبل (17:00)، على ملعب بحمدون البلدي، حيث سيبيت الفريق الأخضر بالمدينة الجبلية قبل ليلة من موعد اللقاء.

وينكب المدرب المغربي ادريس المرابط على إيجاد التوليفة المناسبة لتحقيق بداية مثالية في الدوري، بعدما دعم صفوفه بعدة لاعبين مميزين، ابرزهم المحترف الكس ملكي وثنائي النجمة علي علاء الدين وإدمون شحادة، إلى ألكس الرطل، علماً أنه احتفظ بهدافه السنغالي الحاج مالك تال، واستقدم الثلاثي صانع اللعب الجزائري فوضيل إدريس، لاعب الوسط التونسي عمر زكري والمدافع المالي يعقوبا دمبيا.

العهد

قدم نادي العهد قميصه الجديد للموسم الكروي الجديد 2023-2024 وذلك خلال مؤتمر صحافي أقيم في المقر الإعلامي للنادي في بيروت.

كما قدم العهد لاعبيه الجدد وهم كريم درويش، السوري محمد المرمور، الأردني محمد أبو حشيش، السوري محمد الحلاق، واللبناني سلطان حيدر.

وخلال المؤتمر الصحفي اعتبر محمد المرمور ان التواجد ضمن صفوف نادي العهد شرف كبير.

وأكد المرمور أن نسق الدوري اللبناني ارتفع، وأن العشب الصناعي للدوري اللبناني هو النقطة السلبية الوحيدة.

ومن جهته قال محمد أبو حشيش اللاعب الأردني في صفوف نادي العهد أن هدفه حصد الألقاب مع الأصفر، وأنه يسعى لتحقيق لقب كأس الاتحاد الآسيوي ايضاً.

ومن جهته قدم وكيل شركة KELME حسام بزي شرحاً تفصيلياً للقميص الجديد، والذي دخل في شعاره رسومات لشجرة الأرز اللبنانية والخطوط السوداء مع القميص الأصفر المعتاد.

شارك المقال