مدرب منتخب لبنان يستدعي ٢٩ لاعباً الى معسكر طرابلس

لبنان الكبير

استدعى المدير الفني لمنتخب لبنان المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش ٢٩ لاعباً الى المعسكر الداخلي الذي سيقام في مدينة طرابلس من ١٩ الى ٢٨ الشهر الحالي.

وشهدت التشكيلة عودة بعض اللاعبين بعد غيابٍ عن الساحة الدولية، أمثال المدافعين نور منصور، حسن شعيتو “شبريكو”، وأليكس ملكي، اضافةً الى الجناح خليل بدر، ولاعب الوسط محمد علي الدهيني، والمهاجمين غابريال بيطار ودانيال لحود.

وفي وقتٍ سُجّل فيه غياب بعض الأسماء التي حضرت غالباً في الفترة الأخيرة، وذلك بداعي الإصابة (جهاد أيوب، ماجد عثمان، وحسن كوراني) سيحضر المهاجم الشاب ليوناردو شاهين للمرة الأولى، وهو الذي استحصل أخيراً على جواز سفرٍ لبناني بعد استرداده لجنسية بلاده الأم.

وسينخرط المنتخب تحت قيادة رادولوفيتش والجهاز الفني، في المعسكر ابتداءً من الثلاثاء المقبل، حيث سيخوض تمارين يومية على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، علماً ان هذا المعسكر يغيب عنه الثنائي لاعب بانكوك يونايتد التايلاندي باسل جرادي ومهاجم آي أف سي ويمبلدون الإنكليزي عمر شعبان بوغيل بسبب ارتباطهما بفريقيهما على ان يلتحقا بالبعثة التي تصل الى العاصمة القطرية الدوحة في الأول من كانون الثاني المقبل، إيذاناً ببدء الاستعدادات للقاء منتخب السعودية في مباراة دولية وديّة بعدها بثلاثة أيام، وذلك ضمن معسكر منتخبنا استعداداً لانطلاق نهائيات كأس آسيا حيث سيلعب المباراة الافتتاحية امام منتخب قطر المضيف وحامل اللقب في ١٢ من الشهر نفسه.

وهنا التشكيلة:
– لحراسة المرمى: مهدي خليل (الفيصلي الأردني)، مصطفى مطر (العهد)، علي السبع (النجمة)، أنطوان دويهي (السلام زغرتا).

– للدفاع: حسين الزين، فيليكس ملكي، خليل خميس، نور منصور (العهد)، قاسم الزين، ماهر صبرا (النجمة)، حسن شعيتو (الصفاء)، أليكس ملكي، نصار نصار (الأنصار)، محمد حايك (البرج).

– للوسط: وليد شور، حسن سرور، محمد حيدر (العهد)، علي طنيش، يحيى الهندي (الأنصار)، محمد علي الدهيني (تريليبورغ السويدي).

– للهجوم: حسن معتوق (الأنصار)، علي الحاج (العهد)، خليل بدر (النجمة)، محمد قدوح (الصفاء)، هلال الحلوة (البرج)، حسن “سوني” سعد (بينانغ الماليزي)، دانيال لحود (أتلانتي المكسيكي)، غابريال بيطار (فانكوفر أف سي الكندي)، ليوناردو شاهين (فالكنبرغس السويدي).

شارك المقال