رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين: قطر أثبتت جدارتها

كأس العالم 2022 23 تشرين الثانى , 2022 - 5:41 م
ألكسندر تشيفرين

 

أكد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، ألكسندر تشيفرين، الثلاثاء، أنّ دولة قطر أثبتت جدارتها باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم منذ مراحلها الأولى.

وكشف تشيفرين، في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس"، أنه لم يسمع سوى ردود فعل إيجابية من المنتخبات المشاركة في البطولة، وأضاف: "كان حفل الافتتاح في استاد البيت الرائع عرضاً مبهراً وانطلاقة مميزة لبطولة كأس العالم قطر 2022. وعبّر جميع رؤساء الاتحادات الأوروبية وجميع الفرق التي تحدثت معها عن سعادتهم الكبيرة بوجودهم هنا".

وسلّط تشيفرين الضوء على التطور المستمر الذي تشهده دولة قطر، حين قال: "حققت دولة قطر تطوراً كبيراً، وهي تتمتع ببنية تحتية متطورة، مما يمثل خير دليل على أنّ استضافة بطولة عالمية تعزز جهود التنمية، وتشكل فرصة مميزة لتحقيق العديد من الإنجازات".

وأردف: "بدأت مسيرتي في عالم كرة القدم منذ 11 عاماً، وأدركت خلالها أن النقاشات لا تنتهي في عالم كرة القدم، لكن المهم هو الحقائق لا النقاشات".

وشدد تشيفرين على الرسالة الأخيرة لرئيس رابطة الأندية الأوروبية ناصر الخليفي، والتي أكدت على أهمية بقاء كرة القدم الأوروبية موحدة، وسط تجدد الحديث عن إطلاق دوري السوبر الأوروبي.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us