نيمار يؤكد ثقته بالمشاركة أمام سويسرا

لبنان الكبير

أكد لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه لم يفقد الأمل في استئناف مسيرته ببطولة كأس العالم2022  على الرغم من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال فوز فريقه على المنتخب الصربي 2 / صفر مساء الخميس.

وكتب نيمار (30 عاما) لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على تطبيق “انستغرام”: “لدي ثقة وإيمان”، موضحا “أرى أنه على الرغم من كل هذا الضجيج، سيكون كل شيء على ما يرام”.

ويشعر المنتخب البرازيلي ونجمه الشهير نيمار بأن الفريق قادر على الفوز بلقب مونديال 2022 ليكون الأول للفريق منذ 2002 والسادس في تاريخه. لكن لم يتضح بعد ما إذا كان اللاعب سوف يكون بمقدوره اللحاق بالمباراة الثانية لفريقه في البطولة، والتي يلتقي فيها المنتخب السويسري الاثنين المقبل بعدما خرج مصابا في الكاحل بالدقيقة 79 من مباراة صربيا.

من جهته، أبدى تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل عن ثقته في قدرة نيمار، على مواصلة اللعب في نهائيات كأس العالم، على الرغم من إصابته في كاحل القدم.

وبدا نيمار على وشك البكاء وهو يتلقى العلاج على مقاعد البدلاء قبل أن تظهر الصور تورم كاحله وهو في طريقه إلى غرفة ملابس الفريق.

وأكد رودريغو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، أن نيمار سيخضع للمزيد من الفحوص خلال الساعات الـ24 إلى الـ48 المقبلة، لكن تيتي، الذي كشف أن نيمار لعب 11 دقيقة بعد تعرضه للإصابة، أكد على عودة اللاعب للبطولة.

وقال تيتي: “شعر (نيمار) بهذا الألم طوال المباراة، لكنه قرر البقاء في الملعب لمساعدة فريقه”.

أضاف تيتي: “كان ملحوظا أنه كان يتحمل هذا الألم أثناء المباراة. لقد مكث 11 دقيقة على أرض الملعب بعد إصابته، حتى حانت اللحظة التي لم يعد قادرا فيها على الاستمرار، وتم استبداله”.

وأكد المدرب البرازيلي اننا “نثق بأن نيمار سيواصل اللعب في كأس العالم”. ويتربع منتخب البرازيل حاليا على صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق هدف على أقرب ملاحقيه منتخب سويسرا، الذي يملك الرصيد عينه من النقاط، عقب فوزه 1-0 على منتخب الكاميرون، في الجولة الأولى للمجموعة.

 

شارك المقال