هاتف فنان العرب يثير الاهتمام مجدداً… سعره 60 دولاراً

لبنان الكبير

مجدداً وللمرة الثانية شغل هاتف فنان العرب محمد عبده جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر له فيديو من حفل “جوي أوردز” الذي أقيم في العاصمة السعودية السبت الماضي، وظهر فيه “أبو نورة” وهو يستعرض بطريقة فكاهية هاتفه القديم من نوع “نوكيا 3310” الذي يصر على الاحتفاظ به على الرغم من امتلاكه هاتفاً حديثاً.

وكان محمد عبده أثار العام الماضي كثيراً من الجدل وأيضاً في حفل “جوي أوردز” عندما انتشر له فيديو وهو يلتقط صورة “سيلفي” مع الفنان عبد المجيد عبدالله، وأثار استغراب الشيخ وليد الابراهيم مؤسس قناة “ام بي سي” استخدام فنان العرب لهاتف قديم، وقال له ممازحاً: “وش ذا التليفون؟”، ليرد فنان العرب قائلاً: “هذا الأصالة”.

وكان مدير العلاقات العامة لمحمد عبده، محمود الجيلاني، صرح بأن هذا الهاتف يستخدمه فنان العرب يومياً بحيث يفضل الأشياء العملية، ويصر على استخدام هذا النوع من الهواتف تحديداً، ولديه أيضاً “ايفون” اضافة الى هاتف “نوكيا” المفضل لديه والذي تم تحديثه عام 2017 بعد أن صدر عام 2000. وظهر هذا الهاتف مع الفنان محمد عبده في أكثر من مناسبة، وفي كل مرة يثير ضجة واسعة.

ويعتبر “نوكيا 3310” الهاتف الأكثر شعبية في العالم، فقد بيع ما يقارب الـ126.1 مليوناً من النسخة الأساسية التي ظهرت عام 2000 في جميع أنحاء العالم، فيما يتراوح سعر نسخته الجديدة ما بين 200 إلى 280 ريالاً سعودياً أي ما يقارب حوالي 60 دولاراً أميركياً.

شارك المقال