حبيب اليسا من يكون؟

لبنان الكبير

على الرغم من أن النجمة اليسا في فيلمها الوثائقي “It’s OK” الذي بدأ عرضه على منصة “نتفلكس” لم تركز على حياتها العاطفية وحسب، بل أحاطت بجميع جوانب حياتها العائلية والاجتماعية، الا أن حديثها عن العلاقة العاطفية التي تسببت بمرضها وحرمانها من اَخر فرصة لها للانجاب، شغلت شريحة واسعة من الجمهور الذي بدأ تخمين من هو الحبيب الذي تسبب بحرمان اليسا من تحقيق حلمها بالانجاب.

وقالت اليسا في الوئائقي ان هذه العلاقة كانت اَخر فرصة لها لتنجب، وانها بعد مرور عام واحد على انتهائها أصيبت بالمرض الخبيث.

ومع تصريحات اليسا تلك عادت الى الواجهة علاقتها برجل الأعمال الليبي طارق خيتوني الذي ارتبطت معه بعلاقة عاطفية كادت أن تتكلل بالزواج عام 2010 وانفصلت عنه بسبب شخصيته العنيفة كما ذكر حينها، اضافة الى علاقاته النسائية المتعددة بحيث سبق له الزواج مرتين. الا أن تاريخ انتهاء علاقة اليسا بخيتوني يتضارب مع تاريخ اصابتها بالمرض ما يجعله ليس الشخص المقصود.

@reema_elissa

الحمدلله تعافت وصارت بخير 🥹❤️ ItsOk اليسا Elissa fyp foryou

♬ original sound – •Elissa|ريمـَا 🇸🇦🤍•

وليست علاقة اليسا بخيتوني هي التي عادت الى الواجهة وحسب، بل أيضاً علاقتها برجل الأعمال اللبناني ناجي خضر التي لم تدم طويلاً بعدما اكتشفت أنه مرتبط بخطوبة رسمية قبل أن يلتقيها.

اليسا التي عاشت عدة تجارب حب لم تكتب لها الاستمرارية، كانت ربطتها كثير من الأخبار بالفنان وائل كفوري الذي تربطها به علاقة صداقة قوية، ولكن مرت هذه العلاقة بفترة جفاء بسبب مزاجية وائل حسب ما صرحت اليسا سابقاً. وكانت ارتبطت في بداياتها الفنية بالموسيقي غي مانوكيان.

وفي الوثائقي وخلال حديثها مع صديقها وديع النجار قالت انها شاهدت منذ فترة حبيبها السابق في منطقة مارينا ووصفته ب “القرد” ما أثار كثيراً من الفضول حول من هو هذا الحبيب الذي قالت عنه “بعده مثل ما هو قرد”.

@elissian_star

صديقتك بس تشوف حبيبها القديم😂❤️ @elissaofficial #Elissa #elissa #elissa #elissakh #elissazkh #elissian_star #elissa_fans #elissiansworld #elissaclub #elissians #elissalovers #moodelissa #elissamymood #elissa_album13 #ElissaAbum13 #elissa13 #elissaxnetflix #elissa_netflix #elissa_itsok @elissazkh #netflix #insta #instadaily #edits #tiktok #music #fyp #اليسا #ملكة_الاحساس #اليسا_ملكة_الاحساس #العقد #على_دربك #كلو_وهم #لبنان #بيروت #lebanon #beirut #netlfix #series #documentary #السعودية #حب #love

♬ original sound – elissian_star

“ملكة الاحساس” التي عاشت علاقات عاطفية يمكن وصفها بالفاشلة، أكدت خلال الوثائقي أنها تعيش حالياً قصة حب مع رجل قالت ان شعره “شايب”، وانه الوحيد الذي لم يخنها وواثقة من أنه لا ينظر الى أي امراة، وأعلنت أنها ستتزوج قريباً.

@elissians1

يارب إنه الشخص الصح و نشوف زواجهم قريب 🥹🤍 #elissa #Itsok #ElissaXNetflix #fyp #الرياض #ترند #السعودية #viral #explore #edit #love #الحب #اليسا #حب #اكسبلور #اكسبلورexplore #مشاهير_تيك_توك #تيك_توك #باريس

♬ original sound – Elissa Fan 🇸🇦

ولم تفصح عن هوية الحبيب الحالي، الذي يعيش خارج لبنان، ولكن أطلقت عليه اسم “والس” وهو بحسب قولها اختصار لاسمها واسمه.

@hind_elissa_alrefaei23

اليسا عن حبيبا وايلس 😭❤️#كلو_وهم #حكايات #اليسا #فاتت_سنين #اليسا_ملكة_الاحساس #ElissaXNetflix #بتمايل_على_الbeat #elissa #elissazkh #اليسا2022 #العقد @elissaofficial @hind_elissa_alrefaei @hind_elissa_alrefaei

♬ Originalton – hind_elissa_alrefaei

شارك المقال