رامز جلال “زومبي” في رمضان 2024

لبنان الكبير

منذ سنوات أصبح وجود برنامج المقالب الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال وجبة أساسية في شهر رمضان. ومع اقتراب الشهر الفضيل كما في كل عام تخرج تكهنات كثيرة حول الفكرة التي سيقدمها للايقاع بضيوفه، على الرغم من السرية التامة التي يصور فيها البرنامج. ومن هذه التسربيات والتخمينات أن هذا الموسم سيكون بعنوان “رامز قفل اللعبة”، وانتشرت صورة على أنها “البوستر” الخاص بالبرنامج، الذي ذكر أنه فكرة جديدة ومُبتكرة، بحيث يُقنع ضيوفه بالمشاركة في برنامج ترفيهي، لكن سرعان ما تتحول الأمور إلى مغامرات مُثيرة ومُخيفة.

ولكن كل ذلك يبقى ضمن التكهنات، وبحسب معلومات خاصة فان “برومو” البرنامج سيعرض قبل بداية شهر رمضان بثلاثة أيام. ويتم التصوير في العاصمة السعودية الرياض كما العام الماضي، ورصدت له ميزانية ضخمة، مع الاستعانة بفريق أجنبي لعمل المكياج الخاص برامز جلال، اذ انه سيظهر بشخصية “زومبي”. ومن المتوقع أن تكون الفنانة أصالة، وزميلتاها أنغام وأحلام ضيوف رامز جلال، اضافة الى مشاهير في مختلف المجالات ولاعبي كرة قدم.

وعلى الرغم من الانتقادات التي تلاحق البرنامج، الا أنه يعتبر من أكثر البرامج التي تحقق مشاهدات مليونية على “يوتيوب” وخلال شهر رمضان. وكان رامز بدأ بتقديم هذا النوع من البرامج في العام 2011 بعنوان “رامز قلب الأسد” ويقوم فيه بدعوة المشاهير الى لقاء حواري، ولكن سرعان ما يفاجئهم بأسد يحاصرهم في المصعد. وبعدها قدم “رامز ثعلب الصحراء” في 2012، ثم “رامز توت عنخ أمون” وكان يعرض على قناة “الحياة” المصرية. وفي عام 2014 انتقل رامز ليقدم برنامجه على قناة “ام بي سي” مع ميزانية ضخمة فقدم “رامز قرش البحر”، ومنذ ذلك الوقت لا يزال البرنامج يعرض على المحطة نفسها، وأصبح يصور برعاية هيئة الترفيه في السعودية في العاصمة الرياض. وسبق أن صور موسم “رامز واكل الجو” في دبي عام 2015. وعام 2016 صور في المغرب وكان بعنوان “رامز بيلعب بالنار”، ثم “رامز تحت الأرض” في أبوظبي. اما عام 2018 فقد صوره في العاصمة الروسية موسكو حيث تكونت فكرة هذا الموسم، بعد وصول المنتخب المصري إلى كأس العالم 2018 وكانت روسيا تستضيف المونديال وتمت دعوة الضيوف إلى هناك. وصور “رامز في الشلال” في اندونيسيا. وهذا الموسم يكمل البرنامج عامه الـ13.

شارك المقال