تيم حسن يطل من حلبات الملاكمة في رمضان 2024

لبنان الكبير

بدأت محطة “ام بي سي” الترويج لأعمالها الدرامية التي ستعرض في رمضان 2024، ونشرت اعلاناً لها، ومن بينها المسلسل السوري المرتقب “تاج”، للنجم تيم حسن الذي ينتظر الجمهور عرضه بحماسة.

الفيديو القصير الذي جاء في الاعلان الترويجي أظهر لقطات لتيم حسن من المسلسل ويظهر فيه بدور ملاكم، الأمر الذي أثار موجة من الاعجاب والاشادة به.

المسلسل يتقاسم بطولته تيم حسن والفنان القدير بسام كوسا، وتجري أحداثه في دمشق عام 1945قبيل استقلال سوريا عن الاستعمار الفرنسي بسنوات قليلة، ويجسد تيم شخصية تاج الذي يقف ضد الاستعمار، بينما يجسد كوسا شخصية رياض بيك وهو تاجر دمشقي متواطئ مع الفرنسيين، ويقع تاج في حب ابنته نوران التي تجسد دورها المغنية السورية فايا يونان.

المسلسل يتم تصويره كاملاً في دمشق ولا يضم أياً من النجوم العرب، واستغرق التحضير له وقتاً طويلاً وخصوصاً لناحية الديكور بحيث يتضمن الكثير من المشاهد التاريخية. ومن المقرر أن يستمر تصوير العمل حتى منتصف شهر رمضان.

المسلسل يعتبر أول تجربة في عالم التمثيل للمغنية فايا يونان التي كانت متخوفة من خوضها لأنها تعتبر نفسها مغنية بالدرجة الأولى، وليست ممثلة. ولكن تشجعت بعد دعم تيم حسن وبسام كوسا لها وكذلك المخرج سامر البرقاوي.

ويجمع مسلسل “تاج” تيم حسن وبسام كوسا بعد اَخر عمل لهما عام 2009 “زمن العار”، وكانا اجتمعا قبل ذلك في مسلسل “الانتظار” عام 2006.

شارك المقال