مرام علي بدلاً من ايميه صياح في مسلسل “امرأة” بالنسخة العربية

لبنان الكبير

تستمر محطة “ام بي سي” في انتاج المزيد من الأعمال التركية المعربة، فبعد سلسلة منها اَخرها “الخائن”، تستعد المحطة لتصوير مسلسل “امراة” الذي حقق شعبية كبيرة في تركيا، وأنتج عام 2017 وقدمت 3 مواسم منه،  وكان يحقق نسبة مشاهدة عالية حينها.

المسلسل الذي سيتم تعربيه أسند فيه دور البطولة للممثلة السورية مرام علي التي تحقق نجاحاً لافتاً في مسلسل “الخائن” بدور تيا، وبحسب معلومات خاصة فان الدور كان معروضاً على الممثلة اللبنانية ايميه صياح، قبل أن يذهب الى مرام علي. وسيشارك في بطولته الممثل اللبناني نيكولا معوض. وسيتم التصوير في تركيا، على غرار المسلسلات السابقة التي تم تعريبها.

اضافة الى مسلسل “امراة”، يصور حالياً مسلسل “حب للايجار” بطولة معتصم النهار ، وسيعرض على منصة “شاهد” التابعة لمجموعة “ام بي سي” بعد رمضان المقبل في شهر نيسان، بدلاً من مسلسل “في الداخل” الذي تم تصويره قبل “حب للايجار” وهو أيضاً دراما تركية معربة، ويعتبر من أكثر الأعمال التي تعرضت لعراقيل، فقد استغرق تصويره عاماً كاملاً وتوقف تصويره لفترة بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا العام الماضي، ووفاة الممثل شادي زيدان الذي كان ضمن فريق العمل، ومن المقرر عرضه في نهاية العام 2024.

وذكر بعض المواقع أن  منصة “شاهد” ارتأت عرض “حب للايجار ” قبل “في الداخل” كونه يصنف مسلسلاً رومانسياً كوميدياً، وهذا ما يحتاجه المشاهد بعد “زحمة” الموسم الرمضاني الدسم، في حين أن مسلسل “في الداخل” يدور حول عالم الجريمة والعصابات، وهو ما قد يعزف عنه المشاهد بعد كم المسلسلات في رمضان.

المسلسل بطولة أيمن زيدان، أيمن رضا، عبده شاهين وسامر إسماعيل.

شارك المقال