ياسمين عبد العزيز تعترف باكية: بعشق العوضي رغم طلاقنا

لبنان الكبير

تصدر اسم النجمة ياسمين عبد العزيز تريند موقع “إكس”، عقب استضافتها الاثنين في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويُبث على قناة “dmc”. وكشفت ياسمين الكثير من الأسرار حول طلاقها المفاجئ من الفنان أحمد العوضي وتفاصيل تتعلق بأزمتها الصحية الخطيرة التي مرت بها، وعن علاقتها بنجوم الوسط الفني وبدايتها الفنية.
وأعادت ياسمين خلال الحلقة، استحضار تفاصيل أزمتها الصحية، قائلة: “هذه الأزمة ألزمتني الفراش لمدة 4 أشهر، وتأثرت بصورة كبيرة ولا تزال آثارها تؤثر في حياتي حتى الآن”.
وأضافت: “كانت لدي أكياس على الرحم، وذهبت لاستئصالها لكي أتمكن من الحمل مجدداً، ولكن حدث خطأ طبي أدى إلى دخولي في هذه الدوامة من العمليات، بحيث أجريت 6 عمليات، 4 منها في مصر و2 خارجها”.
وتابعت: “سافرت في البداية مع ابنتي، لأن أحمد كان يواجه مشكلات في الحصول على تأشيرة السفر، وشعرت آنذاك بأن الله يحاول أن يرسل لي رسالة تقول إنه ليس هو الشخص المناسب لي. أما بالنسبة الى حب الناس ودعواتهم، فهي هبة من عند الله لا يمكنني أن أتحمل الفضل فيها. كانت هذه الأزمة اختباراً كبيراً جعلني أنظر إلى جميع المشكلات ببساطة، لأنني تعلمت منها أن الحياة قد تأتي بتحديات”.
وفي ما يتعلق بانفصالها عن العوضي، علقت إسعاد يونس على العلاقة بينهما، التي تتسم بالاحترام والود على الرغم من الانفصال المفاجئ، مشيرة إلى أن هذا الأمر أثار دهشتها ودهشة الجمهور ومحبيهما. وعندما تعرض العوضي لأزمة صحية، كانت ياسمين تقدم له الدعم والمساندة في المستشفى.
وبمجرد الحديث عن طليقها، لم تتمالك ياسمين نفسها وانهارت من البكاء متأثرة. وقالت: “أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه”.
وأضافت: “أنا بقيت رقيقة أوي، مكنتش كده والله، انتي جايباني عشان أعيط أصلك عمالة تضغطي على حاجات بتوجعني، وجايبة لي حاجات كلها بتوجع. لما حبيت أحمد اكتشفت إن أنا مكنتش بحب قبل كده، ما حبتش، وأحمد أول حب في حياتي، وكنت فاكرة إن قبل كده ده حب، لا مكانش حب لأ هو الحب الحقيقي أحمد، وأنا عن نفسي عملت استخارة ورحت عملت عمرة ودعيت ربنا اللي رايده هيكون، وربنا عايز يمشيني في السكة دي أنا راضية واللي هو عايزه يكون، وحتى لو كان عايز يدخلني في سكة مش على رغبتي لأ هو اللي شايف مش ممكن يكون ده خير”.
وتابعت: “أنا عارفة إن أحمد بيحبني على فكرة، وهو عارف إني بحبه، وبعيداً إن فيه سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه ومش خيانة، عشان في ناس مؤذية كتير، ده في ناس ما وراهمش حاجة غير إنهم يؤذوني بس بقالهم سنين، وأنا مش هينفع أتكلم في تفاصيل، والجمهور والناس الحقيقية اللي بتحبنا هي حبانا مع بعض، وفيه بقى الناس الشريرة اللي بتسخن وفيه ناس قلبها أسود ميقدروش يشوفوا اتنين بيحبوا بعض عشان هما ميعرفوش يعني أيه حب، جواهم كره ما حبوش فمايعرفوش يعني ايه حب”.
وبسؤالها من إسعاد يونس عما إذا جمعتها صدفة مع العوضي، أجابت: “أنا طول الوقت بهرب.. افتح الفيسبوك ألاقيني انا وهو حاضنين بعض، افتح تيك توك ألاقيهم عاملين لينا فيديوهات، يا جماعة ارحموني الحاجات دي بتوجع على فكرة، وبتبتدي تفكري في اللي فات والحاجات دي بتوجعك بالذات كمان لما تكوني بتحبيه”.
وأعربت ياسمين عن امتنانها لدعم الجمهور ومحبيها خلال هذه الفترة الصعبة، وأكدت أنها تعتز بمحبتهم ودعمهم الدائم.
وتحدثت عن ذكرياتها في مجال الفن وبداياتها منذ طفولتها، ومشاركتها في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ونجاحها في بناء اسمها في صناعة الترفيه المصرية. وقالت: “أنا وصلت لسن 15 سنة جبت لنفسي عربية وشقة. طول عمري أهلي مكنش عندهم عربية، أنا كنت أروح المدرسة ألاقي صحابي أهاليهم بيوصلوهم بالعربية، حطيت في دماغي إني هشتغل لغاية ما أجيب عربية وروحت اشتريت واحدة، وأنا صغيرة كان عندي 15 سنة قعدت أحوش في الفلوس وفتحت دفتر توفير في البنك، لغاية ما اشتريت أول عربية وكانت بـ57 ألف جنيه”.

شارك المقال