عرقجي لـ"لبنان الكبير": حب الرياضي أهم من المردود المادي

خبريات, رياضة 23 تشرين الأول , 2022 - 12:26 م
عرقجي وطبارة

 

أكد اللاعب وائل عرقجي لـ"لبنان الكبير" أنّه "سعيد بعودته إلى النادي وإلى منزلي وبين جمهوري وأنتظر بشدة عودتي إلى الملعب وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

وعن الشائعات التي يتم تداولها عن عودته مقابل مبلغ مالي كبير، رد عرقجي: "الناس تتداول الكثير من الأخبار لذلك لن أرد على ذلك".

وأوضح عرقجي: "في النهاية اللاعب يسعى لإعلاء مصلحته العاطفية والمادية. لو وُضع هؤلاء الذين يروجون هذه الشائعات مكاني لقاموا بالشيء عينه. في النهاية، هذا هو عملنا بالطبع هناك حب النادي الذي قدمته على المردود المادي الذي يسعى إليه الجميع من خلال عملهم".

من جهته، علّق رئيس الرياضي مازن طبارة لـ"لبنان الكبير" على عودة عرقجي: "إبن الرياضي عاد إلى النادي وهذا شيء أساسي وهذا دعم معنوي وتقني للنادي والفريق. ما يهم الآن نشوء الكيمياء بينه وبين زملائه مجدداً".

وهل ستحقق عودة عرقجي الأرباح للنادي، قال: "للأسف نحن في لبنان لا نتّبع هذه السياسة لكن نحاول أن نبني عليها ونعمل على المبيعات والتسويق وبالطبع تأمين الرعاية من الذين يريدون دعم النادي ونحن نعمل على ذلك".

وكان عرقجي وقع على عقد مع الرياضي بيروت لمدة ثلاث سنوات، خلال مؤتمر صحافي عُقد قبل ظهر اليوم في النادي الرياضي في المنارة استهله رئيس النادي مازن طبارة مرحباً بعودة عرقجي إلى بيته وعرينه مشيرا إلى أنه سيغيب عن المباريات الأولى للفريق ريثما يستعيد كامل لياقته.

وعن الشائعات التي تم تداولها حول عودته مقابل مبلغ مالي كبير، قال عرقجي: "لن أتحدث عن الأرقام، كل تلك السنوات كنت أفكر بعقلي لكن الآن فكرت بقلبي وقررت العودة الى النادي الرياضي".

وأضاف: "فتحت صفحة جديدة ولن أفكر بما حدث معي في السابق، أما المضايقات التي تعرضت لها فسببها حب الجمهور لي ولدفعي إلى العودة في الرياضي".

وأوضح طبارة: "الكثير من الأرقام طرحت عبر وسائل الاعلام، وائل قدم الكثير للنادي. لكن الوضع في البلد وجائحة كورونا خفضا أجور اللاعبين الى مستوى متدن لكن اليوم صاروا يأخذون الأجور التي يستحقونها".

وواكب مشجعون للنادي الرياضي المؤتمر الصحافي ورحبوا بعودة وائل بالمفرقعات.

 

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us