محمد نمر يوضح لـMTV: توسعة مطار رفيق الحريري أمل للبلد

لبنان الكبير

صدر عن رئيس تحرير موقع “لبنان الكبير” محمد نمر البيان الآتي:
“ضمن حق الرد،
نشرت محطة MTV خبراً تتهمني فيه بإدارة حملة مدفوعة للترويج للمبنى الاضافي في مطار رفيق الحريري الدولي.

يؤسفني نشر هذا الخبر بهذه الصيغة من قبل محطة أحترمها وكنت ضيفاً على شاشتها مراراً، لأعرض وجهة نظري في أي ملف أو قضية، مثلما لها هي وجهة نظر معروفة الخلفيات في كثير من القضايا التي أختلف معها فيها أنا وغيري…

“بلدنا صغير وبنعرف بعض”، لكن قد لا تعرف المحطة المحترمة، المعروفة ببراعتها بالكسب عبر الترويج الاعلاني والاعلامي، أنني وضمن حقي المشروع أملك شركة استشارات اعلامية ودعاية وانتاج لكل ما يرتبط بالاعلام أو التسويق.

ربما تأخذ علي المحطة أنني لمست بقعة ضوء في مشروع توسعة المطار، باعتباره استثماراً من الخارج سيدر فوائد كثيرة في العتمة التي نعيشها، وخصوصاً بعد عهد مشؤوم أوصلنا وأوصل اللبنانيين الى ذل يومي.

نعم أرى في المشروع فوائد كثيرة، أسلط الضوء عليها، لكنني لا أخوض حملة طائفية وشعبوية وابتزازية، بل أترك للمرجعيات القانونية في البلد الحكم على صلاحيته.

ولا شك في أن MTV رائدة في إعلام غب الطلب، بالترويج والتسويق السياسي والاقتصادي كالحملة التي تشنها ضد مشروع توسعة المطار أو ضد الرئيس نجيب ميقاتي، ثم تتهم آخرين.

وبغض النظر عن سير مشروع التوسعة، أو إجهاضه بالتجييش الشعبوي المدفوع الثمن، فإننا نطلب من المحطة، التي طالما وقفنا معها في الضراء، أن يبقى اللعب الاعلامي نظيفاً”.

شارك المقال