انجاز تاريخي لمنتخبنا لكرة السلة تحت 16 سنة

رياضة 17 حزيران , 2022 - 10:17 م

 

في انجاز جديد لكرة السلة اللبنانية، تأهل منتخب لبنان للذكور (تحت 16 سنة) الى نهائيات بطولة العالم التي ستقام الشهر المقبل في اسبانيا بعدما تأهل الى الدور نصف النهائي من بطولة آسيا بفوزه المستحق والمثير على كوريا الجنوبية وبنتيجة (72-64) ضمن الدور ربع النهائي من بطولة آسيا الذي أقيم مساء الجمعة في صالة نادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاء الفوز اللبناني مدوياً على أحد المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب بعد مباراة على الأعصاب خطفت انفاس متابعيها وأثلج الفوز اللبناني صدور عشاق كرة السلة في لبنان وفي عالم الاغتراب.

وخاض منتخب لبنان مباراة قوية وقدّم عرضاً كبيرا طوال المباراة امام جمهور غفير جلّه من ابناء الجالية اللبنانية الذين آزروا منتخبهم الوطني طوال المباراة التي كانت "جسر عبور" للبنان الى نهائيات بطولة العالم التي ستقام الشهر المقبل في اسبانيا وليتأهل الى المباراة نصف النهائية من كأس آسيا في انجاز كبير لكرة السلة اللبنانية على صعيد المنتخبات. وجاءت نتيجة الارباع (21-20 و39-38 و55-55 و72-64) ليحجز لبنان مكاناً في كأس العالم بعدما سبق لمنتخب الرجال ان شارك ثلاث مرات في نهائيات كأس العالم. وسيواجه لبنان نظيره الاسترالي الساعة الثامنة والربع مساء السبت في الدور نصف النهائي.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us