حيدر لـ"لبنان الكبير": سنواصل دعم الأندية

رياضة 30 حزيران , 2021 - 3:13 ص
الاتحاد اللبناني لكرة القدم 2021

 

أكد الرئيس المنتخب للجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم لولاية سادسة هاشم حيدر، في تصريح لـ"لبنان الكبير"، أن "الاتحاد سيواصل دعم الاندية ماليا من اجل مساعدتها على الاستعداد لانطلاق المسابقات الرسمية في ظل انعكاسات الأزمة الاقتصادية والمالية التي يعانيها لبنان على واقع الفرق كلها"، مؤكداً عدم وجود اي تدخل سياسي في الانتخابات.

وتابع بعد انتخابه في الجمعية العمومية الـ89 التي انعقدت بعد ظهر اليوم في فندق "موفنبيك": "أمامنا استحقاقات كبيرة لأن منتخب لبنان سيشارك في تصفيات كأس العالم ثم كأس العرب فكأس آسيا. كما ينبغي تجهيز ملعب ملائم لاستضافة المباريات على ارضنا وبين جماهيرنا".

وأشار إلى أن أندية كرة القدم اللبنانية حمّلته مسؤولية مضاعفة في الولاية الجديدة، واضاف: "حصلت الانتخابات بروح رياضية وديمقراطية وقالت الاندية كلمتها، وبالنسبة لحجم الأصوات فإنه يضاعف حجم مسؤوليتي للمرحلة المقبلة التي تحتاج تضافر جهود الجميع، وآمل ان اكون عند حسن ظن كل عائلة اللعبة سواء من انتخبني او من لم يصوت لي".

وبعد انتخاب حيدر لولاية سادسة بفوزه على منافسه موسى حجيج بنتيجة 40 صوتا مقابل 4 أصوات و3 أصوات ملغاة، جرى انتخاب الاعضاء العشرة في اللجنة التنفيذية، بمشاركة 47 نادياً، فيما الغيت ورقة واحدة بسبب ترميزها، وفاز كل من: وائل شهيب (45 صوتا)، ريمون سمعان (43 صوتا)، موسى مكي (43 صوتا)، عصام الصايغ (43 صوتا)، مازن قبيسي (42 صوتا)، سيمون الدويهي (41 صوتا)، اسعد سبليني (35 صوتا)، محمود الربعة (33 صوتا)، ناصر عدرا (31 صوتا)، جورج سولاج (30 صوتا).

بينما نال كل من وهرام برصوميان (18 صوتا) وعبد الله نابلسي (19) واميل رستم (10 أصوات).

وفاز مرشحو تيار المستقبل الثلاثة أسعد سبليني ومحمود الربعة وناصر عدرة.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us