الانصار يبدأ تدعيم صفوفه على مستوى الاجانب

لبنان الكبير

يخضع كارل نامنغاندا، المهاجم الدولي في صفوف منتخب إفريقيا الوسطى، والذي يحمل أيضاً الجنسية الفرنسية، للتجربة مع فريق الأنصار تمهيدا للتعاقد معه لتعزيز صفوفه في سداسية الاوائل بالدوري اللبناني لكرة القدم.

نامنغاندا تدرج بالفئات العمرية بمنتخبات فرنسا، وخاض تجربته الأخيرة مع فريق FK‏ الليتواني خاض خلالها 9 مباريات، سجل فيها 6 أهداف، إضافة لثلاث تمريرات حاسمة، أبرز أهدافه الدولية جاءت بمواجهة المنتخب النيجيري في تصفيات كأس العالم وضد المنتخب الغاني بتصفيات أمم افريقيا.

كما تمت دعوة اللاعب المصري الفرنسي عبد الله ياسين، الذي يشغل مركز صانع الألعاب للمشاركة بتدريبات الأنصار، للنظر في إمكانية التعاقد معه قبل انطلاق السداسية.

وياسين يملك سجلاً مميزاً في فرنسا وإيطاليا ومصر، حيث بدأ مشواره الكروي في سن مبكرة مع باريس سان جيرمان وتدرج بفئاته العمرية، قبل أن يخوض تجربته الاحترافية الأولى مع نادي بولونيا الإيطالي، ليعود مجدداً إلى فرنسا من بوابة نادي لوریان، قبل أن يوقع لباريس سان جيرمان، ويلعب مع فريقه الرديف ليتم ترفيعه للفريق الأول، ويشارك معه إلى جانب مبابي ونيمار.

اما دولياً، فشارك عبد الله ياسين مع المنتخبات العمرية لفرنسا دون 16 سنة و 17 سنة و 18 سنة و 19 سنة وكانت قمة مشاركاته مع الديوك بكأس العالم تحت 17 سنة المكسيك – 2011 وبلغ معه الدور ربع النهائي وخاض وقتها جميع مباريات المنتخب الفرنسي، وعاد ياسين إلى مصر عام 2019 ولعب لنادي “المقاولون العرب” 3 مراسم ونال جائزة أفضل صانع ألعاب موسم 2020-2021.

شارك المقال