الساحل يتصدر... والنجمة "صائم"

رياضة 20 أيلول , 2021 - 12:52 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

تصدر شباب الساحل الترتيب في ختام المرحلة الثانية من الدوري العام لكرة القدم بأربع نقاط وبفارق الاهداف عن الإخاء الأهلي عاليه والبرج، وذلك بعد اكتساحه الصفاء بخماسية نظيفة على ملعب العهد، كان بطلها فضل عنتر الذي سجل ثلاثية وتصدر ترتيب الهدافين (15 و80 و85)، أمام زميله زاهر السماحي (26 و50). وكان الساحل تعادل مع الإخاء الاهلي 1-1 افتتاحاً.

واستعاد الأنصار، حامل اللقب، توازنه بعد الخسارة أمام البرج 0-1 في المرحلة الأولى، بتحقيقه فوزا مستحقا على حساب الحكمة 3-0 على ملعب فؤاد شهاب في جونية، سجلها كريم درويش (43) واحمد حجازي (45+2 و70). ورفع الانصار رصيده إلى 3 نقاط، فيما بقي رصيد الحكمة عند 3 نقاط من فوزه في المرحلة الاولى على سبورتينغ 3-1.

أحمد حجازي يحتفل على طريقته

وللاسبوع الثاني على التوالي، بقي النجمة صائما عن التسجيل إذ تعادل مع طرابلس سلباً على ملعب رشيد كرامي في عاصمة الشمال، وذلك بعدما كان تعادل سلبا أيضا مع الصفاء في المرحلة الاولى. وهذا الصيام يطرح علامات استفهام حول أداء الفريق على الصعيد الهجومي، خصوصا بعد تغيير المدرب يوسف الجوهري بالسوري ماهر البحري.

من مباراة النجمة وطرابلس

وتَشارك البرج صدارة الدوري مع شباب الساحل بأربع نقاط اثر تعادله مع التضامن صور 1-1. وسجل للتضامن علي بيطار في الدقيقة 4 وأدرك التعادل للبرج أبو بكر المل من ضربة جزاء في الدقيقة 43. ورفع البرج رصيده إلى 4 نقاط مقابل نقطتين للتضامن.

من مباراة البرج والتضامن صور

وحقق الاخاء الاهلي عاليه فوزا صعبا على سبورتينغ 1-0 على ملعب العهد، سجله محمد المصري في الدقيقة 45، بعد تمريرة بينية من اللاعب سعيد سعد. ورفع الاخاء رصيده إلى ٤ نقاط فيما مني سبورتينغ بخسارته الثانية هذا الموسم بعد الأولى امام الحكمة 1-3.

من مباراة الإخاء وسبورتينغ

وأرجئت مباراة العهد وشباب البرج الى 30 ايلول، بسبب مشاركة العهد في كأس الاتحاد الآسيوي حيث يواجه الاثنين المحرق البحريني في نصف نهائي منطقة غرب آسيا على ملعب الشيخ محمد آل خليفة (18:15).

نتائج المرحلة الثانية

الترتيب بعد المرحلة الثانية

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us