الحارس السعودي المتألق محمد العويس "ترند"

Show الترند؟, كأس العالم 2022 25 تشرين الثانى , 2022 - 5:16 م

 

بعد الأداء البطولي الذي قدمه امام المنتخب الارجنتيني في المباراة التي جمعت منتخب بلاده السعودية والارجنتين، حظي حارس المرمى السعودي محمد العويس الاعجاب والثناء من الجماهير العربية عامة والسعودية خاصة، وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي كافة، صورا ومقاطع مصورة تظهر التصديات الحاسمة والمذهلة لحارس الأخضر والتي حرمت ميسي ورفاقه من التسجيل ومعادلة النتيجة والفوز.

وأعطى النجم ليونيل ميسي التقدم لمنتخب التانغو في وقت مبكر من المباراة من المباراة، ليعود المنتخب السعودي ويعادل النتيجة مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة الثامنة والأربعين ليتقدم "الأخضر" في الدقيقة الثالثة والخمسين، ولعب العويس دورا أساسيا في حفاظ المنتخب السعودي على تقدمه طول المباراة، ومنها الكرة التي تصدى لها في الدقيقة الثالثة والثمانين والتي كادت تقلب الموازين وتحقق التعادل.

وبفضل تصدياته المميزة وتواجده المحسوب في الوقت والمكان اللازمين للعديد من الفرص التهديفية لنجوم منتخب التانغو أمثال الأسطورة ليونيل ميسي وأنخل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز وحماية عرين الأخضر وتأمين الفوز السعودي الكبير والتاريخي بالبطولة على أحد المرشحين للقب، وقال مشيدون بالعويس ان أداءه كان مشرفا بالنظر إلى قوة الخصم.

وقال العويس في تصريح تلفزيوني: "نلعب على أرضنا وأمام جمهورنا... وأتمنى من المنتخبات العربية المشاركة أن تستغل الحضور العربي القوي".

وانتشرت عبارات الإشادة بـ “الأصفر" على منوال "الأخضر" لأن الحارس كان يرتدي بذلة صفراء.

ومباراة العويس امام الأرجنتين هي الثانية له في كأس العالم بعد ان لعب امام الأوروغواي في الجولة الثانية من مباريات السعودية في مونديال روسيا 2018 والتي انتهت بخسارتهم بهدف نظيف.

تجدر الإشارة الى ان محمد العويس بدأ مسيرته مع نادي الشباب ثم انتقل إلى الهلال السعودي (الزعيم) صيف 2017.

 

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us