قصة هولي الخيالية!

شباب لبنان الكبير 14 حزيران , 2022 - 12:07 ص

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

في قصةٍ أغرب من الخيال، عثر على سيدة اختقت منذ طفولتها في ثمانينيات العقد الماضي، بعدما قتل والداها ورميا في غابة في ولاية تكساس الأميركية، وذلك بعد أكثر من ٤٠ عاماً على الحادثة. وتم العثور على هولي ماري كلوز، البالغة من العمر 42 عاماً، على قيد الحياة وبصحة جيدة بعد أن استخدمت مجموعة من المحققين في القضية "علم الأنساب" (genealogy) للتعرف على جثتي والديها، تينا جيل لين كلوز وهارولد دين كلوز جونيور، بحسب ما كشفت سلطات ولاية تكساس.

تعود جذور هذه الحادثة إلى كانون الثاني العام 1981 عندما عثر على جثتي هارولد وتينا إثر وقوعهما ضحية جريمة قتل مزدوجة في هيوستن، بحيث تعرض الرجل للضرب فيما خنقت زوجته حتى الموت، ولم يتم التعرف على هويتهما لمدة ٤٠ عاماً، الى أن حصل ذلك في العام الماضي عندما ربط الحمض النووي للزوجين بأفراد الأسرة في كنتاكي.

وكان الزوجان قد اختفيا في أواخر العام 1980 أثناء انتقالهما من فلوريدا إلى تكساس، وعثر عليهما ميتين بعد بضعة أشهر على انتقالهما. وكانت لهما طفلة رضيعة تدعى هولي، لم يعثر عليها في ذلك الوقت في أي مكان وصنفت بأنها مفقودة لعقود.

وعلمت هولي، وهي أم لخمسة أطفال وتعيش في أوكلاهوما، بهوية والديها البيولوجيين، والتقت بأفراد من عائلتها البيولوجية للمرة الأولى الثلاثاء الماضي، بعدما كانت تركت في كنيسة في ولاية أريزونا وكبرت في أسرة "لا شبهة حولها في التحقيق".

يشار الى أن الشرطة تبحث عن "امرأتين تعرّفان عن نفسيهما بأنهما من أعضاء مجموعة دينية من الرحّل"، كانتا وضعتاها في هذه الكنيسة.

وكانت عائلة كلوز تلقت اتصالاً، في كانون الأول 1980 أو كانون الثاني 1981، من امرأة قدمت نفسها على أنها "الأخت سوزان"، وأكدت أن الزوجين انضما إلى طائفتها، وأرادا قطع العلاقات بالعالم الخارجي والتخلص من ممتلكاتهما المادية، وعرضت على والدي هارولد كلوز أخذ سيارتهما مقابل دفع مبلغ مالي. واتصل الوالدان بالشرطة، وعند وصول امرأتين أو ثلاث بفستان أبيض مع المركبة، أوقفهنّ رجال الشرطة من دون العثور على أي محضر ضبط، وفق مساعد المدعي العام في تكساس برنت ويبستر الذي دعا العامة إلى "المساعدة" لكشف الملابسات.

وأبدت عائلة كلوز سعادتها بلم شملها مع هولي، وقالت عمتها شيريل كلوز في بيان: "إنه لمن دواعي الارتياح حقاً أن نعرف أنها بخير وتحيا حياة طيبة".

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us