web analytics

"تلفزيون لبنان" يحتضر!

شباب لبنان الكبير 29 حزيران , 2022 - 12:11 ص

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

يبدو أن الاضراب التحذيري الذي نفذه موظفو "تلفزيون لبنان" ووقف البث داخل التلفزيون الرسمي لساعات عديدة، لم يجد نفعاً ولم يأت بوعود من المسؤولين لهم.

للأسف!... لقد أصبح موظف "تلفزيون لبنان" عاجزاً حتى عن الوصول الى العمل، ما يطرح بجدية مسألة استمرارية التلفزيون الرسمي.

ولا تزال نقابة موظفي "تلفزيون لبنان" تقوم بجولاتها على القيادات السياسية، واضعة اياها في صورة الأوضاع الصعبة التي يعيشونها. وللاضاءة على ذلك، كان لموقع "لبنان الكبير" حديث مع نقيب الموظفين حنا البويري شرح فيه ما يجري داخل "تلفزيون لبنان" بالقول: "بداية المشكلة الأساسية تكمن في عدم وجود مجلس ادارة، فهناك ادارة مؤقتة تشرف على تلفزيون لبنان مما جعل الأمور تتفاقم شيئاً فشيئاً".

وأكد أن "موظف تلفزيون لبنان متعب جداً جراء الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، ولا تزال الرواتب على سعر صرف 1500 ليرة، أي متوسط الدخل بين مليون ونصف المليون ومليوني ليرة".

وأوضح البويري أنه "على الرغم من كل الوعود، لم نتلق أي دعم من الدولة. سلسلة الرتب والرواتب لم نتقاض منها شيئاً، والمساعدات الاجتماعية والفروق المدرسية وغيرها من التقديمات أيضاً لم نتقاضاها. نحن لا نطالب بشيء مستحيل بل بالحقوق التي أقرت مؤخراً، وموجودة ضمن مراسيم واضحة".

وعن الخطوة المقبلة، قال البويري: "الوضع مأساوي، لم تقرر النقابة بعد، وهي تقوم بجولة على جميع القيادات السياسية لاطلاعها على وضع التلفزيون".

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us