خروج مسلسل “المعبر” لمكسيم خليل من السباق الرمضاني

لبنان الكبير

على الرغم من أن مسلسل “المعبر” الذي يقوم ببطولته الفنانان السوريان مكسيم خليل وكاريس بشار، كان مقرراً عرضه في رمضان 2024، الا أنه خرج من السباق الرمضاني لظروف انتاجية  وسيعرض خارج رمضان على منصة “أمازون”.

المسلسل يشارك فيه اضافة الى خليل وبشار الفنان القدير عباس النوري، لين غرة وأنس طيارة، وهو يجمع مكسيم وكاريس بعد انقطاع خمس سنوات عن اَخر عمل جمعهما  “كوما” الذي عرض في 2018 ومن اخراج يزن هشام شربتجي وتأليف حمزة اللحام وإنتاج شركة “فالكون فيلم”،  ومؤلف من 15 حلقة فقط، وهو عمل سوري  خالص يتناول قضايا اجتماعية معاصرة.

مكسيم خليل الذي أطل في رمضان الماضي بمسلسل “ابتسم أيها الجنرال”، نشر مؤخراً عبر حسابه على “انستغرام”، البوستر الخاص بمسلسل “ترتيب خاص”، الذي انتهى من تصويره منذ عام ولم يحدد موعد عرضه، وان كانت المعلومات تشير الى أنه سيعرض في شباط الحالي على منصة “أمازون برايم فيديو”، وهو من إخراج ميّار النوري ابن الفنان عباس النوري في أول تجربة اخراجية له، وشارك في كتابته أيضاً إلى جانب فؤاد يمين ورواد عواد، وانتاج شركة “فالكون فيلمز”. وتشارك فيه مجموعة ممثلين لبنانيين وسوريين من بينهم عباس النوري ولين غرة وفؤاد يمين وغيرهم. ويتألف من عشر حلقات وكان مقرراً عرضه في تشرين الثاني الماضي، لكن تاجل بسبب أحداث “طوفان الأقصى” والحرب على غزة، وهو دراما اجتماعية كوميدية.

اضافة الى خروج مسلسل “المعبر” من السباق الرمضاني للعام 2024، تغيب أيضاً الفنانة سيرين عبد النور عن هذا السباق للسنة الخامسة على التوالي، بحيث كان الجمهور يعلق اَمالاً على عرض مسلسلها “النسيان” الذي صورته منذ أشهر مع الممثل قيس الشيخ نجيب خلال الشهر الفضيل، الا أنه وبسبب عدم اتمام عملية المونتاج سيعرض خارج رمضان على منصة “أمازون”.

شارك المقال